الأسماك يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد
آخر تحديث 13:16:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأسماك يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسماك يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد

الأسماك
القاهرة ـ صوت الإمارات

كشفت دراسة جديدة أن تناول الدجاج والسمك يمكن أن يقلل إلى حد كبير من خطر الإصابة بسرطان الكبد بين الكثيرين.

فقد أظهرت أحدث الأبحاث أن استهلاك المزيد من اللحوم البيضاء يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد بنسبة 22% إلى 31 % ، حيث استندت النتائج على مجموعة من الدراسات التى نشرت بين عامى 1956 إلى 2013.

ومع ذلك ، وجد الباحثون فى معرض أبحاثهم المنشورة فى العدد الاخير من مجلة (الصيدلة والتداوى الهضمية ) أن اللحوم الحمراء والمصنعة تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبد .

وتشير النتائج إلى أن التدخل الغذائى يمكن أن يكون نهجًا واعيًا للوقاية من سرطان الكبد، والتى لا تزال بحاجة إلى تأكيد من دراسات مستقبلية أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسماك يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد الأسماك يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 06:24 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الإفراج عن سلمان خان بكفالة بعد حبسه لمدة يومين

GMT 07:25 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي

GMT 17:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تسلط الضوء على "سكري الحمل" ووفاة الطفل أثناء الولادة

GMT 14:42 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

اختفاء أيقونة قديمة تعود للقرن الـ17 مِن مُتحف في موسكو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates