تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية
آخر تحديث 13:16:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية

تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية
القاهرة -صوت الامارات
 

أكد باحثون في اليابان أن اللبن الزبادي يحتوي على بعض أنواع البكتيريا التي يمكنها أن تمنع بعض الأمراض كالحساسية والتهاب المفاصل الرثياني. حيث تعمل تلك البكتيريا مثل المعينات الحيوية على تحفيز إنتاج أنواع معينة من الخلايا الدموية البيضاء التي يطلق عليها اسم خلايا تي.

 وحول هذه النتائج قال كينيا هوندا احد العلماء والأستاذ المساعد لعلم المناعة بجامعة طوكيو ( إن زيادة خلايا تي ستساعد في كبح العديد من أنواع الحساسية والأمراض الناتجة عن اضطراب جهاز المناعة، وخلايا تي هي خلايا دم بيضاء تنظم جهاز المناعة وتمنعه من التفاعلات الزائدة  هذا ومن المعروف طبيا انه عندما يزداد نشاط الجهاز المناعي في الجسم فانه قد تحدث بعض الأعراض المرضية كالحساسية كما يمكن أن تتحطم وان يتم تدمير الخلايا والأنسجة السليمة في الجسم وهذا يؤدي إلى حدوث عدد كبير من الأمراض كالتهابات المفاصل الرثياني وكذلك مرض كرون ومرض الصدفية وغيرها من الأمراض التي تعزى إلى خلل في الجهاز المناعي داخل الجسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 06:24 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

الإفراج عن سلمان خان بكفالة بعد حبسه لمدة يومين

GMT 07:25 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي

GMT 17:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تسلط الضوء على "سكري الحمل" ووفاة الطفل أثناء الولادة

GMT 14:42 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

اختفاء أيقونة قديمة تعود للقرن الـ17 مِن مُتحف في موسكو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates