أحمد الزعابي يؤكد أنَّ مستشفى الشيخ خليفة في رأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال الاحتفال بمرور عام على توقيع الاتفاق مع "جامعة سيؤول الوطنية"

أحمد الزعابي يؤكد أنَّ مستشفى الشيخ خليفة في رأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد الزعابي يؤكد أنَّ مستشفى الشيخ خليفة في رأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية

مستشفى الشيخ خليفة التخصصي
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

 احتفل مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة أمس الثلاثاء، بمرور عام على توقيع عقد إدارته من قبل مستشفى جامعة سيؤول الوطنية في كوريا الجنوبية.

وأكد نائب وزير شؤون الرئاسة، رئيس لجنة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة، ورئيس مجلس إدارة المكتب الطبي، أحمد جمعة الزعابي، أن نتائج المستشفى للسنة الأولى تشير إلى أن المستشفى قد بدأ يجني ثمار هذه الشراكة من خلال تقديم خدماته المتخصصة لمحتاجيها من مرضى الأورام والقلب والأعصاب في المنطقة، وفقاً لأحدث البروتوكولات الطبية والممارسات العلاجية.

وأشار إلى أهمية الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها المستشفيات التابعة لمبادرات صاحب السمو رئيس الدولة التي تترجم رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهاته المستمرة بضرورة تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تتماشى مع المعايير العالمية.

وأكد أن الجهود التي امتدت على مدى عام آتت ثمارها وتضمنت تبني مستشفى الشيخ خليفة التخصصي أفضل المعايير الطبية لتتماشى مع المتطلبات العالمية التي تطبقها المنشآت الصحية المرموقة، مثمناً دعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والمتابعة الحثيثة والمستمرة التي يوليها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لمبادرات رئيس الدولة، ما كان له بالغ الأثر في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لمواطني ومقيمي الدولة على أكمل وجه وبأعلى المواصفات العالمية.

وأضاف: في 13 آب/ أغسطس من العام الماضي تمت مراسم التوقيع في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي على عقود التشغيل، ومنذ ذلك اليوم بدأت مسيرة العمل والعطاء والريادة لتشغيل أحد أكبر الصروح الطبية في المنطقة التي تحققت بفضل قيادتنا الرشيدة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي الدكتور ميونغ هون سونغ، أنَّ المستشفى استقبل خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري نحو 7 آلاف مريض وتم إدخال 570 منهم للأقسام الداخلية، كما تم إجراء 136 عملية نوعية في تخصصات دقيقة تشمل طب وجراحة الأورام المختلفة، وطب وجراحة القلب والأوعية الدموية وطب وجراحة الأعصاب.

وأكد خلال اللقاء الذي حضره رئيس جامعة سيؤول الوطنية، سونغ ناك إن، ورئيس مستشفى جامعة سيؤول الوطنية الدكتور واو بيونغ هي، وحضور ممثلي المكتب الطبي وعدد من أعضاء الكادر الطبي والإداري والفني للمستشفى أن الشراكة والتعاون بين المكتب الطبي في وزارة شؤون الرئاسة ومستشفى جامعة سيؤول الوطنية لإدارة هذا الصرح، أفضت إلى مسيرة متميزة من العمل والعطاء والريادة في أكبر الصروح الطبية التي تحققت بفضل القيادة الرشيدة.

وأشار إلى أن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي استطاع أن يجري عشرات العمليات المتخصصة وتحقيق إنجازات كبيرة، وذلك نتيجة التعاون وتبادل الخبرات العالمية المتطورة لتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الزعابي يؤكد أنَّ مستشفى الشيخ خليفة في رأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية أحمد الزعابي يؤكد أنَّ مستشفى الشيخ خليفة في رأس الخيمة يتبنى أفضل المعايير العالمية



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates