غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدّت لـ"صوت الإمارات"عودتها لجمهورها بشكل مختلف

غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة "ناويالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة "ناويالك"

المطربة المصرية غادة رجب
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة المصرية غادة رجب عن أنها أخذت فترة تحضيرات طويلة للغاية من أجل تسجيل أغنيتها الفردية الأخيرة "ناويالك".

وذكرت غادة في تصريحات لـ"صوت الإمارات" أنه "كان عليّ أن أعود لجمهوري بشكل مختلف تمامًا، ولذلك حينما عرض عليّ الشاعر الرائع أيمن بهجت قمر كلمات الأغنية وافقت عليها فورًا وسعدت أكثر حينما علمت أن الفنان عمرو مصطفى هو من قام بتلحينها وتوما هو من قام بتوزيعها، حيث أنني وجدت فيها العمل الذي ينبغي أن أعود من خلاله لجمهوري بعد فترة الغياب الطويلة التي عشت فيها خلال السنوات الماضية منذ أن طرحت ألبومي الأخير في عام 2013 الذى حمل اسم "أوي أوي".

وأضافت "خلال العمل على الأغنية كنت أريد أن أكون مختلفة تمامًا ولكن أظل بشخصية غادة رجب، ولم أكن أحب أن أغيّر ملابسي ولكن أحب شكلي وشعري فمثلا الناس تشاهدني دائمًا سعيدة ومبتهجة ولكن في جلسة التصوير قررت أن أظهر بشكل حماسي أو غاضب بعض الشئ وهو ما طلبه مني المصوّر شريف مختار، فنحن في عصر ينبغي فيه أن نطوّر من أنفسنا بشكل كبير، فالغناء لم يعد صوتًا وكلمات جميلة فقط، بل أصبح شكل وصورة ودعاية بالسوشال ميديا، ولمن يريد ان ينجح عليه ان يفعل كل هذه الأمور، في أوروبا وامريكا المطربين لا يعملون لوحدهم بل لديهم فريق كامل يساعدهم على ذلك.
وعن أعمالها الغنائية المستقبلية، قالت " أنا أحب دائمًا أن أصدم الناس بأعمالي، فأنا لست من هواة الظهور والغناء بأي شكل، فمثلًا في عام 2000 حينما كنت في بداية مشواري خطفت أنظار الناس وعقولهم بقصيدة "لماذا" التي اعتبرها علامة من علامات حياتي وأيضًا علامة من علامات الفن فأنا تعاونت فيها مع الرائع كاظم الساهر والشاعر الخالد نزار قباني، ومن بعدها اختفيت وعدت وقدمت أعمالًا مثل "أوقات بحن"، حتى اختفائي الأخير حينما قررت أن أعود رجعت بألبوم فيه أغاني تركي وكان أمرًا مختلفًا وجديدًا تمامًا على كل من يعرف غادة رجب، وأنا في الفترة المقبلة سأعمل على أكثر من فكرة لكي أظهر بها.
وعن عودتها للمسرح، قالت غادة :" بدأت بروفات مسرحيتي الجديدة مع الفنان المبدع والمتألق محمد صبحي وفرقته بمسرحية "غزل البنات"، إحدى مسرحيات الراحل نجيب الريحاني، لتكون أولى المسرحيات التي يعود بها صبحي مرة أخرى إلى المسرح وأفتخر أنني سأشاركه في بطولتها.

وأضافت :" أنا سعيدة وفخورة للغاية بالوقوف أمام الأستاذ محمد صبحي، فالتاريخ الفني سيكتب في يوم أنني وقفت أمام محمد صبحي في عمل ما وهو غول بالمسرح، وأتمنى أن تكون المسرحية على حسن ظن الجميع، واعتقد أن محمد صبحي سيكون قادرًا على ذلك فهو  دائما ملهم في أعماله المسرحية ويقدم أفضل وأحسن الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك غادة رجب تستعد لتسجيل أغنيتها الفردية الجديدة ناويالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates