فقدان مواطن وإصابة 6 بحارة صدمتهم باخرة في عرض البحر
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنقذهم قارب صيد والبحث جار عن النوخذة

فقدان مواطن وإصابة 6 بحارة صدمتهم باخرة في عرض البحر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فقدان مواطن وإصابة 6 بحارة صدمتهم باخرة في عرض البحر

اصطدمت باخرة ضخمة بقارب صيد إماراتي
أم القيوين - سعيد المهيري

اصطدمت باخرة ضخمة بقارب صيد إماراتي، كان متوقفا على بعد 80 ميلا بحريا من سواحل الدولة، بعد منتصف الليل، أسفر عن فقدان النوخذه المواطن محمد سيف السويدي (32 عاماً)، وإصابة 6 بحارة هنود بإصابات تراوحت بين البسيطة والبالغة، ونقلوا لمستشفى الشيخ خليفة في عجمان، ولا يزال البحث جاريا عن المواطن حتى هذه اللحظة.

وأوضح المواطن محمد سعيد الشحي مالك القارب إن النوخذه والبحارة خرجوا إلى البحر مساء الأربعاء الماضي، وفي الثالثة فجر السبت، نام الجميع ومعهم المناوب، الذي كان من المفترض أن يظل مستيقظاً للمراقبة لكن غلبه النعاس من شدة التعب، وتركوا المصابيح مضاءة على القارب. وأشار إلى إنه خلال نومهم، صدمتهم باخرة ضخمة وسحبت قاربهم مسافة في عرض البحر حتى انشطر إلى نصفين، وغرق النصف الذي فيه المحركات، وسقط النوخذه والبحارة في وسط البحر، وواصلت السفينة سيرها ولم تشعر بالحادث، لأنها لم تتوقف لإنقاذ الصيادين أو تقديم المساعدة لهم.

وأضاف محمد الشحي، أن قارب صيد على بعد 2 كيلومتر من مكان الحادث، سمع أصواتا تطلب النجدة، فاقترب منها، ووجد كل بحار يبعد عن الثاني بمسافة كيلومتر، كما شاهد حطام القارب يطفو على سطح البحر، فاضطر لإطفاء محرك قاربه لسماع الصوت بوضوح لتحديد موقع الصياد، نظرا لصعوبة رؤية الأجسام التي تطفوا على سطح البحر خلال الليل.

وأكد إنه تم إنقاذ البحارة الـ 6، الذين وصلوا ظهر السبت الماضي إلى خور عجمان، ونقلوا بواسطة الإسعاف الوطني إلى المستشفى لتلقي العلاج، مضيفا أن أحدهم أصيب بكسر بليغ، والبقية إصابتهم بسيطة، في حين لم يتم العثور على النوخذه المواطن حتى هذه اللحظة، رغم قيام القارب الأخر بمسح للمنطقة، استمرت 3 ساعات تقريبا بحثا عن المواطن، مشيرا إلى إنه تم إبلاغ الجهات المختصة في الدولة لمتابعة الحادثة.

وأوضح الشحي، إنه اشترى القارب منذ فترة قصيرة، بمبلغ نحو 280 ألف درهم، ويبلغ طوله 37 قدماً وعليه محركان بقوة 300 حصان لكل محرك، وتعتبر هذه ثالث طلعة له في البحر، داعياً الله عزوجل أن يتم العثور على النوخذة المواطن بصحة وسلامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فقدان مواطن وإصابة 6 بحارة صدمتهم باخرة في عرض البحر فقدان مواطن وإصابة 6 بحارة صدمتهم باخرة في عرض البحر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates