مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مظاهرات في حلب وغوطة دمشق تهتف "نريد خلافة إسلامية"

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

مقاتلي "جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطّلعة أن اشتباكات عنيفة حصلت بين مقاتلي "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" وتنظيم "جند الأقصى" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في شوارع مدينة إدلب، أسفرت عن مقتل العشرات من المقاتلين بينهم قياديون عسكريون وأمراء في "جبهة النصرة"، إضافة إلى مقتل العشرات من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها بينهم ضباط، واعتقال مراسل قنوات فضائية موالية للحكومة.

وأوضحت المصادر أن شابين أحدهما من مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي، والأخر من درعا، قتلا تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، مضيفة أن ثلاث رجال آخرون قتلوا جراء قصف الطيران الحربي على أماكن في منطقة اللجاة أمس الجمعة.

وأضافت أن ستة مقاتلين ينتمون إلى الفصائل الإسلامية قتلوا إثر اشتباكات في الجبل الغربي للزبداني في محافظة دمشق، إضافة إلى مقتل عنصر آخر من الفصائل الإسلامية قرب بلدة الريحان المحاذية لدوما في غوطة دمشق الشرقية، كما ولقي عنصران آخران من الكتائب المقاتلة حتفهما جراء إصابتهما في قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على منطقة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة.

وأوردت أنه تأكد استشهاد خمسة مواطنين، سيدتان وثلاث أطفال جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة معرة مصرين، مشيرة إلى أن الطيران المروحي قصف أمس منطقة الحسكة، ما أسفر عن مقتل عنصرين من تنظيم "داعش".

وأكدت مقتل عنصرين من قوات الدفاع الوطني الموالية للحكومة اثر اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة في مدينة بصرى الشام التي سيطر المقاتلون عليها قبل أيام، إضافة إلى استشهاد أحد عمال الكهرباء جراء إصابته برصاص قناص في ريف مدينة سلمية في حماة.

وأضافت المصادر أن عنصرين من تنظيم "داعش" لقيا حتفهما خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مطار دير الزور العسكري، مشيرة إلى ارتفاع عدد المقاتلين الذين قتلوا خلال في الجبل الغربي للزبداني إلى خمسة قتلى، في حين ارتفع عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية إلى سبعة على الأقل.

وأسفرت اشتباكات في مدينة حمص عن مقتل  15 عنصرًا على الأقل من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها ليل أمس الجمعة، بينما قتلت فتاة دون سن الـ 18 جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم "داعش" على منطقة في مدينة مارع.

وذكرت المصادر أن فصائل وحركات إسلامية خرجت في مظاهرة في مدينتي حلب والغوطة، ونادت بشعارات "حلب تريد خلافة إسلامية"، حيث خرجت المظاهرة برفقة مسلحين وعدة أحصنة، رفعت رايات سوداء كتب عليها بالخط الأبيض، "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates