الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد
دبي - صوت الامارات

 افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي صباح اليوم التوسعات الجديدة في مستشفى راشد والتي طالت الأقسام الطبية المتخصصة في العمليات الجراحية النادرة وغرف العناية الحرجة ذات التجهيزات الطبية المتطورة جدا .

وفي المناسبة دشن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بحضور معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي مديرها العام وعدد من الكادر الطبي في المستشفى منظومة التأمين الصحي الجديدة في دبي.

و قد أمر سموه في الأثناء المسؤولين في هيئة الصحة بضرورة قبول بطاقات التأمين الصحي الصادرة عن الشركات الخاصة في جميع منشآت الهيئة الصحية والطبية والسماح لحامليها بالاستفادة من جميع خدمات الرعاية الصحية والعلاجية التي توفرها الهيئة ومشافيها وعياداتها لمرضاها .

و أكد سموه أنه أصبح من الضرورة أن تواكب الهيئة التطورات الحديثة في قطاع الرعاية الصحية العالمية وتطبيق التقنيات الحديثة في منشآتها الطبية والعلاجية والدوائية تماشيا مع ما تشهده دبي ودولة الإمارات من تحول نوعي في شتى الميادين وتلبية الحاجة الملحة للمرضى الذين يؤمون مستشفيات الهيئة وعياداتها وتوفير أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية لهم.

و تجول سموه في مختلف أجنحة وأقسام مستشفى راشد واطمأن على المرضى الذين يعالجون فيها ومستوى الخدمة والرعاية التي توفرها الهيئة لهؤلاء المرضى والمعاملة الإنسانية الطيبة التي يحظون بها من قبل الكادر الطبي المشرف على علاجهم .

كما اطلع سموه خلال جولته في أرجاء المستشفى على المعدات والتجهيزات الطبية المستخدمة في أقسام المستشفى مشيدا بمستواها .

وإلى ذلك فقد توجه معالي حميد بن محمد القطامي بالتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على رعايته الكريمة لمسيرة هيئة الصحة التطويرية وسعيها للوصول بخدماتها الصحية إلى مستويات عالمية وتوفير كافة وسائل الراحة والاستشفاء للمرضى الذين يعودون مشافي الهيئة وعياداتها وايلاء السياحة العلاجية اهتماما كبيرا وأولوية قصوى لتشجيع هذه السياحة واستقطاب المزيد من أعداد السياح القادمين إلى بلادنا بهدف العلاج والطبابة .

كما توجه القطامي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على تفضله بافتتاح وتدشين الأقسام الجديدة في مستشفى راشد ودعم سموه اللامحدود لرسالة المستشفى ومتابعته الدائمة لخطط الهيئة التطويرية على غير صعيد واستقطاب الكوادر الطبية والتمريضية الوطنية لتدريبهم وتوفير فرص العمل والابتكار لهم في إحدى مؤسساتهم الوطنية العريقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح التوسعات الجديدة في مستشفى راشد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates