الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
آخر تحديث 10:45:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة "الشارقة للاتصال الحكومي"

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

كرّم نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، المؤسسات والأفراد الفائزين بالدورة الثالثة من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2016، وذلك خلال الحفل الختامي للجائزة الذي أقيم، مساء أول من أمس، في مركز إكسبو الشارقة.
ونالت دائرة الموارد البشرية جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي على مستوى إمارة الشارقة، في حين فاز طارق سلطان الخادم المنصوري، من دائرة الموارد البشرية لإمارة الشارقة بجائزة أفضل متحدث رسمي على مستوى الإمارة.
وفي فئة أفضل موقع إلكتروني على مستوى إمارة الشارقة، فازت بالجائزة هيئة مطار الشارقة الدولي، وفازت القيادة العامة لشرطة دبي بجائزة أفضل تعامل مع أزمة على مستوى دولة الإمارات، وحصدت جمارك دبي جائزة أفضل خطة اتصال استراتيجي على مستوى الدولة، في حين نالت وزارة الخارجية جائزة أفضل ممارسة اتصال حكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي على مستوى الدولة.
وفازت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة مناصفة بجائزة أفضل سياسة اتصال حكومي داخلي على مستوى الدولة، ونالت دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة جائزة أفضل حملة اتصال حكومي على مستوى الدولة، وفازت وزارة الاقتصاد بجائزة أفضل اتصال حكومي خارج الدولة.
ونال الطالب عمر حسن الجروان، خريج جامعة الشارقة، جائزة أفضل مشروع تخرج جامعي حول الاتصال الحكومي على مستوى الدولة.
أما جائزة الريادة الإعلامية فذهبت إلى مركز صواب، المبادرة المشتركة الإماراتية الأميركية لمحاربة الفكر المتطرف لتنظيم "داعش" على شبكة الإنترنت.
وبمناسبة اختيار الشارقة عاصمة للصحافة العربية لعام 2016، أعلنت لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن تقديم جائزة تكريم لصحيفة "دار الخليج".
وأعلنت لجنة تحكيم الدورة الثالثة من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي برئاسة مستشار رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام إبراهيم العابد، عن فوز الفنان السعودي ناصر القصبي بجائزة الشخصية الإعلامية.
وذكر الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، إن تكريم المبدعين المتميزين يأتي تقديرًا لجهودهم انطلاقًا من رؤية جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وتجسيدًا لرسالتها النبيلة، منوهًا بأن الجائزة استقطبت منذ إطلاقها عام 2012، المئات من الشخصيات والمؤسسات والتخصصات، وتم تكريم العديد من الكفاءات في فئات الجائزة المختلفة، التي تشكل نماذج متميزة في مختلف مجالات الاتصال الحكومي، سواء تلك التي فازت بالجائزة، أو التي لم يحالفها الحظ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates