سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان
آخر تحديث 10:20:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا ورديًا بياقة حمراء من بيت أزياء "غوتشي"

سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان "كان"

النجمة البريطانية سينا ميلير
لندن ـ ماريا طبراني

اختارت النجمة البريطانية سينا ميلير، على عكس الفساتين العارية والمكشوفة التي شهدها مهرجان "كان" الدولي بنسخته الـ68 على مدى الأيام العشرة الماضية، التألق بإطلالة محتشمة أثناء حضورها العرض الأول من فيلمها "ماكبث" مساء السبت ضمن المسابقة الرسمية.

وأبهرت ميلير البالغة من العمر 33 عامًا، عشية اليوم الأخير للمهرجان، الجميع بفستان وردي داكن ماكسي مكون من طبقات من بيت أزياء "غوتشي"، ضيق عند الخصر، يتميز بياقة حمراء مربوط فيها عقدة شرطية باللونين الأسود والأحمر.

وكشفت إطلالتها المغرية والمحتشمة في الوقت ذاته، عن جسم رشيق ومتناسق، وتميز الفستان بتصميمه عند الكتف على شكل ثنيات، مثل تنورة الفستان الأنيق.

وصففت نجمة فيلم "القناص الأميركي"، وعضو لجنة التحكيم، شعرها الأشقر بطريقة بسيطة إلى الخلف، مع غرة جانبية طويلة انسابت على وجهها في شكل موجات.

وأضفت على مظهرها المثالي المزيد من الرونق، بماكياج أنيق تميز بظل عيون دخاني طفيف باللون البني، وأحمر شفاه وردي يناسب لون الفستان.

وأتمت خطيبة الممثل الشهير، توم ستوريدج، إطلالتها بحقيبة "كلاتش" فيروزية وأقراط حمراء متدلية وخاتم باللون الأخضر، لتعطي مظهرًا حيويًا مفعمًا بالألوان.

وانضم إليها أمام عدسات الكاميرات، الممثل والمخرج الفرنسي الكندي وزميلها في لجنة تحكيم، كزافييه دولان، الذي بدا متأنقًا في بدلة بيج مبهرة مزينة بعلامات "X".

ونشأت صداقة قوية بين النجمين خلال أيامهم في مهرجان "كان"، وحضرا سويا عددًا قليلًا من العروض الأولى والأحداث المهمة، وبدت ميلير في قمة سعادتها، وهي تنضم للممثل الوسيم على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لهما.

كما شهدت السجادة الحمراء للمهرجان حضور نجوم الفيلم " "Shakespeareanوهم ماريون كوتيار ومايكل فاسبندر، الذين يحظون على إعجاب وإشادة النقاد، كما انضم إليهما مخرج الفيلم جاستين كورزيل.

وتألقت الفرنسية ماريون البالغة من العمر 39 عامًا، في فستان قصير جدا وضيق أنيق من "ديور"، كشف عن منحنيات جسمها الصغيرة التي لا تشوبها شائبة، إلى جانب الممثل الألماني الايرلندي الوسيم فاسبندر البالغ من العمر 38 عامًا.

ويعتبر الفيلم هو النسخة السينمائية من المسرحية الاسكتلندية التي تحمل الاسم نفسه، وهو من أحد الأفلام المرشحة للفوز بأعلى جائزة تمنح في مهرجان كان "السعفة الذهبية"، وسيتم الكشف عن الفائز في اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي، الأحد.

وحرص نجوم العمل الرائع على حضور المؤتمر الصحافي للفيلم، والتألق في جلسات التصوير للدعاية للفيلم الجديد.

وتلعب ماريون، التي ذاع صيتها في لوس انجلوس عن دورها في فيلم La Vie en Rose""، دور زوجة رجل طموح إلى حد مهلك، ليدي ماكبث، في الفيلم المعروض في كان.

وتحدثت الممثلة سابقا عن التحديات التي واجهتها لأداء مثل هذا الدور المبدع، زاعمة أنها غير واثقة من أدائها في الفيلم، وقالت إنها واجهت صعوبة في أداء اللغة الإنجليزية في الفيلم، مضيفة أنه من الصعب الحديث عن الفيلم، لأنها ستشاهده للمرة الأولى في العرض الأولي أثناء المسابقة الرسمية للمهرجان.

د

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان سينا ميلير تتألق بإطلالة محتشمة عشية آخر أيام مهرجان كان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates