الريال يتحدى الاتحاد الإسباني ويطبع تذاكر مباراة العودة أمام قادش
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلورينتينو بيريز يتمسك بأمل "الاستئناف" ليبرئ إدارته أمام العالم

"الريال" يتحدى الاتحاد الإسباني ويطبع تذاكر مباراة العودة أمام "قادش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الريال" يتحدى الاتحاد الإسباني ويطبع تذاكر مباراة العودة أمام "قادش"

فلورينتينو بيريز
لندن - سليم كرم

أصدرت إداراة الفريق الملكي قرارًا "غريبًا" فيه تحد واضح للاتحاد الإسباني، حيث طرحت تذاكر مباراة العودة أمام "قادش" على ملعب "سينتياجو بيرنابيو"، وقدمت وعدًا بإعادة ثمن التذاكر في حالة إلغاء المباراة، لتبقى إدارة الملكي متمسكة بأمل الاستئناف.
ويأتي ذلك رغم صدور قرار من قبل الاتحاد الإسباني بإقصاء فريق "ريال مدريد" من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد أن سمح للاعبه الروسي دينيس تشيرشف بخوض مباراة الذهاب في دور الـ32، رغم أنه لا يحق له المشاركة في أول مباراة من هذه البطولة بسبب تعرضه للإيقاف عندما كان لاعبًا في صفوف "فياريال".
وقبل قرار الإقصاء، خرج رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز، ليبدأ حملة التبريرات والعثور على ثغرات في قانون الاتحاد الإسباني، ليبرأ ساحته ويبعد الشك عنه وعن إدارته، حتى لا يقال إن إداراة الملكي ارتكبت مثل هذا الخطأ الساذج الذي لا ترتكبه صغار الأندية.
وبعد هذا القرار، خرج بيريز مجددًا ليؤكد أنه سيقف أمام هذا القرار بكل شجاعة، وسيقوم النادي الملكي باستئناف هذا القرار، ولكن أراد الاتحاد الإسباني أن يقطع الطريق على آمال الميرينغي، وعندما أعلن الاتحاد عن أسماء حكام المباريات من جولة الإياب، لم تحدد حكمًا لمباراة "قادش" و"الريال"، وذلك إشارة من الاتحاد أن الأمر حسم وإقصاء الملكي بات أمرًا حتميًا.
وأكدت صحيفة (آس) الإسبانية، أن الاتحاد رفض تعيين حكم لمباراة "ريال مدريد" مع "قادش" مستندًا على قرار القاضي فرانسيسكو روبيو والذي أصدر قرارًا بإقصاء الملكي من البطولة.
كما أكد مسؤولون في القلعة البيضاء أن مباراة الإياب ستكون في 16 ديسمبر/كانون الأول الحالي، علمًا بأن مباراة الذهاب في أرض قادش انتهت بفوز الملكي 3-1.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال يتحدى الاتحاد الإسباني ويطبع تذاكر مباراة العودة أمام قادش الريال يتحدى الاتحاد الإسباني ويطبع تذاكر مباراة العودة أمام قادش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates