تلفزيون الشارقة  ينهض بتطوير واقع الأسرة بشكلٍ متميزٍ في عطر المساء
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يناقش القضايا النفسية والمجتمعية ويقدم الاستشارات الأسرية

تلفزيون الشارقة ينهض بتطوير واقع الأسرة بشكلٍ متميزٍ في "عطر المساء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تلفزيون الشارقة  ينهض بتطوير واقع الأسرة بشكلٍ متميزٍ في "عطر المساء"

تلفزيون الشارقة
الشارقة - سعيد المهيري

يقدم تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة "الشارقة للإعلام"، برنامج "عطر المساء" أحد البرامج المتخصصة في الفرد والأسرة والمجتمع، وتحسين واقع الحياة اليومية، وتطوير أسلوب الحياة بشكل متميز قادر على العطاء والإبداع، وذلك ضمن دوره التوعوي، وانسجامًا مع جهوده الكبيرة في دعم القيم المجتمعية، وتمتين الروابط الأسرية.

ويضم "عطر المساء" العديد من الفقرات المتنوعة التي تجمع بين قالب التوجيه والترفيه والتشجيع، أبرزها، حياتنا الأسرية، التي يناقش فيها متخصصون قضايا شؤون الحياة الأسرية، مثل اختيار شريك الحياة، وتأهيل الشباب المقبل على الزواج وغيرها، و فقرة ذوقيات، وهي تعنى بتوجيه وتنمية الطاقة الإيجابية لضمان النجاح في الحياة، و فقرة وصفة معنويات، التي تتخصص بتقديم النصيحة حول أمور حياتية عديدة، وفقرتا بصمة نجاح، ورشة سكر، اللتان تتناولا جوانب النجاح، والمضي نحو الأسلوب الأمثل في التعامل مع الحياة.

ويتم تقديم برامج مؤسسة "الشارقة للإعلام" بعد دراسة وافية لمدى أهميتها وقدرتها على التأثير في المجتمع، ورفع نسبة مشاركته في الحياة العامة، والتفاعل مع عوامل النجاح والإبداع، ومن هنا انطلقت فكرة برنامج عطر المساء لتصب في هذا الغرض، وتنضم إلى برامج المؤسسة الأخرى التي تعتني بالأسرة، وتتوجه بها نحو مجالات متميزة تليق بها في دولة العطاء والإبداع.

ويقدم البرنامج كل من، نجيبة الرفاعي، وشيخة المطيري، إضافة إلى مشاركتهما في الإعداد، والبرنامج من إعداد رحيلة الحوسني، وإخراج محمد علوه، ويتم تقديمه في الساعة العاشرة من مساء الاثنين ويعاد في 12:30 من مساء الثلاثاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلفزيون الشارقة  ينهض بتطوير واقع الأسرة بشكلٍ متميزٍ في عطر المساء تلفزيون الشارقة  ينهض بتطوير واقع الأسرة بشكلٍ متميزٍ في عطر المساء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates