الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية

الصحف المصرية
القاهرة - واس

تنوعت اهتمامات الصحف المصرية الصادرة اليوم بين الشأنين المحلي والإقليمي خاصة تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، والوضع في ليبيا.

وسلطت الصحف الضوء على الغارات الجوية التي شنتها طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، على مواقع تابعة لمليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، في إطار عملية "عاصفة الحزم"، لإنهاء الانقلاب الحوثي الذي سيطر على معظم مفاصل الدولة بالقوة المسلحة.

وتناقلت الصحف في هذا الشأن، تأكيد القوات المسلحة السودانية أن مشاركتها في عملية "عاصفة الحزم" تعد تجسيدا لإرادة الشعب السوداني المتفاعل مع كافة القضايا التي تخص العالم الإسلامي والعربي.

وعن تطورات الأوضاع في ليبيا، تحدثت الصحف عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تفجير انتحاري بسيارة ملغومة استهدف بوابو "السدادة" شرق مدينة مصراته الليبية.

وفيما يتعلق بالوضع في العراق، عرجت الصحف على مطالبة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مجلس محافظة الأنبار ببدء التحضيرات لعملية عسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة تنظيم "داعش" المتطرف.

وبخصوص الأوضاع السورية، أشارت الصحف إلى إعلان مجلس قيادة الثورة في دمشق سيطرة فصائل الجيش الحر على المركز الثقافي، وحارة المغاربة، في مخيم "اليرموك" للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق.

ونوهت الصحف بالاجتماع الذي عقده الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وعدد من الوزراء، لبحث التطورات والمستجدات الخاصة بعدد من المشروعات الوطنية العملاقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية الشأن المحلي يتصدر اهتمامات الصحف المصرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates