أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة في العيد
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة في العيد

الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز
الدمام ـ صوت الإمارات

يرعى  الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ,حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له وفعاليات مهرجان صيف الشرقية 2015 ,التي تشترك في تنظيمها أمانة المنطقة وغرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات .

وثمن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير رعاية سموه مؤكداً أن الرعاية تكسب المناسبتين زخما كبيراً خصوصاً وأن فعاليات المصاحبة للحفل والمهرجان لهذا العام تمتد 15 يوماً .

و لفت الجبير إلى أن تزامن المناسبتين في توقيت واحد هذا العام ولّد شراكة بين الأمانة والغرفة لتنظيم المناسبتين حيث تنظم الأمانة فعاليات مهرجان الصيف السنوي وتنظم الغرفة حفل الأهالي والفعاليات المصاحبة له في التوقيت ذاته .

وقال الجبير " إن الأمانة وغرفة الشرقية تواصلان العمل الذي انطلق منذ أسابيع لتنظيم الفعاليتين حيث تشهد عدة مواقع ورش عمل لإنجاز الخطة الشاملة للمناسبتين والفعاليات المصاحبة لهما حيث تستهدف الفعاليات الطفل والأسرة والشباب .

وأضاف " أن الفعاليات راعت أثناء التخطيط لها أن تقدم الترفيه والفائدة لجميع المشاركين من أهالي المنطقة وزوارها خلال فترة العيد حيث تشهد المنطقة زيارات مكثفة من جميع مناطق المملكة ، مشيراً إلى أن الفعاليات ستقام في الواجهات البحرية في الدمام والخبر و عدد المجمعات التجارية ، كما سيتم إقامة فعاليات للمرة الأولى في المنطقة الشرقية .

وأوضح أن الشراكة التي تجمع أمانة وغرفة الشرقية خلال هذا العام ، نتج عنها فعاليات عديدة ستقام في الخبر والدمام وشاطئ نصف القمر وعدد من المحافظات ، إضافة إلى أن أول أيام العيد سيشهد انطلاق حفل الأهالي الذي سيشرفه سمو أمير المنطقة .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان أن استعدادات الغرفة ممثلة بالصندوق بدأت في وقت مبكر من خلال خطة تتضمن بنودها العديد من الإجراءات والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية التي تجري حالياً لتنظيم حفل الأهالي والفعاليات المصاحبة له .

ونوه العطيشان بأن حفل الأهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد هو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من أجل إنجاح الحفل التي تقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية ، والأهلية ، و رجال الأعمال ، وكافة أعضاء اللجان العاملة بالحفل .

و ذكر العطيشان أن الحفل والفعاليات المصاحبة لهذا العام ستنفذ بطرق حديثة تناسب تطلعات الحضور المستهدف لتحقيق جملة من الأهداف أبرزها التسلية والفائدة وكسب الجوائز للطفل والأسرة والشباب ، مشيراً إلى فعاليات ومسابقات متنوعة تحتضنها المجمعات التجارية .

ولفت العطيشان إلى أن طموح أهالي المنطقة الشرقية دائما ما تأخذنا إلى أماكن بعيدة في الإبداع وهذا ما يجعلنا نسعى إلى تلبية تلك الطموحات وتنفيذها على أرض الواقع من خلال شراكاتنا مع المميزين من المتخصصين في الترفيه والإبهار .

و بين أن شراكة الغرفة مع الأمانة لتنظيم الفعاليات تأتي ضمن اهتمام المسئولين في الجهتين لتنظيم الحدث الأبرز الذي يعد متنفساً مهماً لأهالي المنطقة وزوارها خلال فترتي العيد الذي يتزامن مع صيف هذا العام ، مفيداً أن العديد من الفعاليات التي يتم أقامتها لأول مرة في المنطقة , إضافة إلى العديد من المفاجآت للجمهور ، موكداً على انه تم مراعاة إعداد فعاليات تناسب جميع شرائح المجتمع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة في العيد أمير الشرقية يرعى حفل أهالي المنطقة في العيد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates