بيت العيلة فى حزب الوفد يناقش مشاكل ومطالب شمال سيناء
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيت العيلة فى حزب الوفد يناقش مشاكل ومطالب شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيت العيلة فى حزب الوفد يناقش مشاكل ومطالب شمال سيناء

إيهاب حسن عبد الوهاب
العريش - صوت الإمارات

أكد ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة اهتمام الدولة ووزارة الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء ودعم شباب المحافظة في مختلف المجالات .. مشيرا الى أنه تم دعم مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة عدة مرات .. علاوة على اهتمام خاص من اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بالرياضة ودعم الفرق الرياضية .

جاء ذلك في لقاء بيت العيلة الليلة في مقر حزب الوفد بالعريش .. برئاسة حمدان الخليلى سكرتير عام الحزب ، وبحضور اللواء شحتة محمود السيد رئيس لجنة الأمن بالحزب وضياء قدورة السكرتير المساعد للحزب وخليل الخليلى أمين الصندوق بالحزب وابراهيم النجار وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة .. الى جانب المهندس عماد البلك مرشح الحزب في مجلس النواب وسامى كامل الكاشف ومسعد عروج والمهندس محمد حسنين مرشحى مجلس النواب السابق ، عزمى آدم رئيس منطقة كرة القدم ، الدكتور خليل رضوان رئيس مجلس ادارة نادى نجمة سيناء الرياضى بالعريش فريد سالم رئيس مجلس ادارة مركز شباب رابعة ببئر العبد ، كمال جامل مدير منطقة الكاراتية ، أكرم الليثى مدير منطقة الكونغ فو ، شكر عبد العزيز شكر أمين حزب الشعب الديمقراطى بالمحافظة ، فيصل أبو هاشم رئيس المركز الاعلامى بمجلس مدينة العريش ، ومحمد شبل رمضان رئيس حى عاطف السادات بالعريش ، والنشطاء : الدكتور صلاح صقر ، أشرف الحجاوى ، عايش أبو حج ، ومحمد حسن صبيحة وغيرهم من أعضاء بيت العيلة والنشطاء وعدد من المواطنين والمهتمين بالشأن العام .

وأعلن مدير عام الشباب والرياضة أنه يتم دعم كافة أندية ومراكز الشباب بالمحافظة .. خاصة الفرق المشاركة في الدورى .. إلا أن هذه الفرق تحتاج الى دعم خاص بواقع 100 ألف جنيه لكل فريق بخلاف دعم الوزارة والمديرية، وأن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لا يتأخر عن دعمها ، وأنه قد وافق على تخصيص يومين لكل فريق للتدريب المجانى .

واستعرض خطة وانجازات المديرية خلال العام الأخير .. مشيرا الى وجود 68 مركز شباب و 62 ملعبا تكلفت نحو 70 مليون جنيه، وجار انشاء صالة مغطاة بتكلفة 56 مليون جنيه .. علاوة على تنظيم 4700 رحلة للشباب والطلائع الى كافة المحافظات والمعالم على مستوى الجمهورية ، وكذا تنظيم 72 قافلة متنوعة للشباب .. بخلاف الدورات والمؤتمرات والرحلات التثقيفية ومنتديات الشباب .

كما عرض مطالب واحتياجات المحافظة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات قادمة ، وأنه تم عرضها على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، وجار العمل على تحقيقها على مراحل .. وفى مقدمتها انشاء مبنى مستقل للمديرية واقامة عدد من مراكز الشباب ودعم وتطوير القائم منها لخدمة شباب المحافظة . 

واستعرض المجتمعون أهم المشاكل التى يعانى منها الشباب وخاصة قطاع الرياضة .. حيث عرض الدكتور خليل رضوان رئيس مجلس ادارة نادى نجمة سيناء الرياضى بالعريش الانجازات التى حققها النادى في بطولات الدورى على مستوى محافظات القناة وسيناء ، وما يعانى منه النادى من أزمات مالية بسبب نفقاته واللعب خارج المحافظة .. مشيرا الى دعم المحافظة ومديرية الشباب والرياضة للنادى .. الا أنه مطلوب مساهمة مجتمعية من رجال الأعمال والداعمين للفرق الرياضية حتى يمكن صعود النادى وتمثيل المحافظة في الدورى الممتاز .

ومن جانبه .. عرض فريد سالم رئيس مجلس ادارة مركز شباب رابعة ببئر العبد ما يواجه المركز من صعوبات مالية .. مشيرا الى أن ما يهمه هو صعود أحد الفريقين لمثيل المحافظة في الدورى الممتاز .وأعلن عزمى آدم رئيس منطقة كرة القدم أن فرق المحافظة تنحت في الصخر من أجل تحقيق المكسب .. مشيرا الى وجود 20 فريقا يشاركون في دورى القسمين الثالث والرابع ، وأنه مطلوب دعم أهلى لهم لاستكمال البطولة .

كما عرض كمال جامل مدير منطقة الكاراتية وأكرم الليثى مدير منطقة الكونغ فو ما تعانيه الألعاب الفردية من أزمات بسبب الدعم المادى برغم ما يحققونه من بطولات ومراكز متقدمة على مستوى الجمهورية .وأشار حمدان الخليلى سكرتير عام حزب الوفد وأحد أعضاء بيت العيلة الى ضرورة توفير دعم استثنائى واضافى لفرق وأندية ومراكز شباب المحافظة لآداء دورها في ظل الظؤروف الحالية .

وأكد المهندس عماد البلك مرشح حزب الوفد في مجلس النواب وأحد قيادات بيت العيلة أن بيت العيلة يتبنى مطالب الشباب والرياضة وكافة مشاكل وقضايا سيناء بالقاء الضوء عليها واقتراح الحلول المناسبة لها .وطالب كل من : مسعد عروج وسامى الكاشف مرشحى مجلس النواب السابق ومن قيادات بيت العيلة بضرورة عقد اجتماع عاجل بحضور المحافظ ورجال الأعمال ومسئولى الفرق الرياضية لتوفير الدعم اللازم لها لمواصلة طريق البطولة في مختلف الألعاب الجماعية والفردية أسوة بما يتم في المحافظات الأخرى ودعم رجال الأعمال للفرق الرياضية .

وطالب عايش الحج وأشرف الحجاوى عضوى بيت العيلة بضرورة تبنى الفرق الرياضية المشاركة في الدورى وتوفير دعم أهلى بخلاف الحكومى لها وتشجيعها على تحقيق البطولات .. الى جانب تشجيع البطولات الفردية واللاعبين الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية .. هذا، وقد تم تكريم اللاعبين : أحمد عادل ( الثالث على مستوى الجمهورية في بطولة الكونغ فو ) وشروق شكر الحاصلة على المركز السادس في نفس البطولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت العيلة فى حزب الوفد يناقش مشاكل ومطالب شمال سيناء بيت العيلة فى حزب الوفد يناقش مشاكل ومطالب شمال سيناء



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates