مديرا منظمة العمل العربية يؤديان اليمين القانونية أمام نبيل العربي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مديرا منظمة العمل العربية يؤديان اليمين القانونية أمام نبيل العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مديرا منظمة العمل العربية يؤديان اليمين القانونية أمام نبيل العربي

نبيل العربي
القاهرة - صوت الإمارات

أكد الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي أهمية الدور المنوط بمنظمة العمل العربية ومديرها العام القيام به خدمة لقضايا العمل المشترك خاصة فيما يتعلق بقضايا العمل والإنتاج.

وقال العربي عقب أداء فايز المطيري المدير العام الجديد لمنظمة العمل العربية اليمين القانونية اليوم أمامه وذلك بمناسبه إختياره بالإجماع لفترة ولاية مدتها 4 سنوات  "2015 -  2019 " إن المطيري تم تزكيته بالإجماع في الدورة الثانية والأربعين التي عقدت في الكويت الشهر الماضي مؤكدا أن منظمة العمل العربية تعتبر من أهم منظمات العمل المشترك فى المنطقة وكذلك منظمات العمل المعنية بالعمل والإنتاج ومن أهم المنظمات المعروفة في العالم ومنها منظمة العمل الدولية نظرا للدور الذي تقوم به في خدمة قضايا العمل والعمال .

من جانبه أكد  فايز المطيرى أنه سيعمل جاهدا على خدمة قضايا العمل والإنتاج في الوطن العربي بتمثيل أطراف العمل الثلاثة "الحكومات وأصحاب العمل والعمال" .

وحول الانتقادات التي توجه للمنطقة بعدم توفير فرص عمل للشباب العربي قال المطيري في تصريحات صحفية عقب أدائه لليمين إن المنظمة ستكون جاهزة لما تستطيع فعله في الوطن العربي لتخفيف حدة هذا الحجم الكبير من أعداد العاطلين عن العمل مشيرا إلى أن حجم البطالة وصل بالمنطقة إلى 20 مليون عاطل .. منوها إلى أنه سيكون هناك تعاون بين أطراف العمل الثلاثة من أجل حل مثل هذه القضايا والعمل على إيجاد فرص عمل للشباب .

من ناحية ثانية .. أدى المهندس أعمر بلحاج عيسى "جزائري" المدير العام للمركز العربي للوقاية من أخطار الزلازل والكوارث الطبيعية الأخرى اليمين القانونية اليوم أمام الأمين العام للجامعة العربية وذلك كأول مدير عام للمركز بعد إنشائه .

وأكد بلحاج أنه تم إختياره كمدير عام للمركز في الاجتماع التأسيسى للجمعية العمومية للمركز العربي للوقاية من أخطار الزلازل والكواث الطبيعية الأخرى والذي عقد في الجزائر يوم 21 ديسمبر الماضي لفترة ولاية مدتها 4 سنوات "2015 2019" .

وأعرب عن أمله في أن يقوم بدوره في خدمة العمل العربي المشترك وأن يؤدي المركز العربي دوره المنوط به باعتباره مؤسسة جديدة تدخل في منظومة العمل العربي المشترك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرا منظمة العمل العربية يؤديان اليمين القانونية أمام نبيل العربي مديرا منظمة العمل العربية يؤديان اليمين القانونية أمام نبيل العربي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates