إبراهيم بوملحة يثمن مبادرات الشيخ زايد كونه قلب عامر بفعل الخير
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوافل للكبار والأيتام داخل الدولة ومشاريع خارجية ضخمة

إبراهيم بوملحة يثمن مبادرات الشيخ زايد كونه قلب عامر بفعل الخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم بوملحة يثمن مبادرات الشيخ زايد كونه قلب عامر بفعل الخير

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية
دبي - صوت الإمارات

أكد مستشار حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية المستشار إبراهيم محمد بوملحة أن الإيمان الراسخ الذي كان يغمر قلب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، بأن ما قدمه من أعمال إنسانية وخيرية هو واجب يمليه عليه دينه وقلبه العامر بحب البشرية.

ولذلك امتدت أياديه البيضاء لتعطي بسخاء في ساحات العمل الإنساني والخيري والوقوف إلى جانب أبنائه داخل الدولة والأشقاء والأصدقاء وغيرهم من الناس في أوقات الأزمات والكوارث الطارئة التي تمر بها للتخفيف من وقعها على شعوبها وظلت هذه الأعمال الإنسانية محفورة في وجدان وقلوب تلك الشعوب المستفيدة نبراساً للعمل الإنساني الصادق المخلص وحباً لدولة الإمارات ولقادتها وحكامها وشعبها الذي يعطي ويساعد من دون غرضٍ أو مطمع فقط من أجل العمل الإنساني الخالص.

ولفت بوملحة إن مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الشيخ محمد بن راشد آل مكتومرعاه الله، بإطلاق اسم زايد على يوم العمل الإنساني الإماراتي الذي يتزامن مع ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في يوم التاسع عشر من شهر رمضان في كل عام يأتي تخليداً لاسم الشيخ زايد لتبقى بصماته وأعماله الإنسانية في كل عمل نقوم به.

ويبقى شاهدا على غرسه الطيب الذي غرسه في قلوب أبناء هذا الوطن المعطاء ولتؤكد أن أبناء زايد سائرون على دربه لا يحيدون عن الأسس والمبادئ التي اختطها ورسمها لهم زايد الخير وزايد الإنسانية وزايد القلب الكبير الذي وسع كل شعوب العالم بما قدمه لهم من خير وإنسانية.

وأضاف بوملحة أن ما قدمه الشيخ زايد من أعمال خيرية وإنسانية ستظل نورا تستضيء به الإنسانية في مسيرتها وقدوة لكل المؤسسات العاملة في المجال الإنساني على المحيط الداخلي وكذلك الخارجي، وستظل تقدم الدروس في كيفية خدمة الإنسان لأخيه الإنسان من أجل إعمار هذا الكون كما أرشدنا الله عز وجل.

وستظل دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادتها الرشيدة بتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  .

وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإخوانهما حكام الإمارات حفظهم الله تسير على النهج الذي استمدت جذوره من المدرسة الإنسانية الخالدة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كاستراتيجية ومنهج ثابت لدولة الإمارات في البذل والعطاء وتقديم يد العون والمساعدة لكل من يحتاجها من الشعوب وستظل الإمارات قدوة وعلما بارزا في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية.

وأوضح بوملحة أن المؤسسة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا أطلقت عدة مبادرات إنسانية داخل الدولة وفي عدة بلدان صديقة كان الهدف منها السير على نهج الشيخ زايد في الأعمال الإنسانية، فقد تم توزيع كسوة العيد على الأيتام، وتنقلت القافلة في سبع محطات بدأت في الفجيرة وستنتهي في دبي.

تم البدء بإنشاء مدرسة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الثانوية في كازاخستان ضمن مبادرات يوم زايد للعمل الإنساني حيث تتسع المدرسة لـ175 طالبا وطالبة ضمن المرحلة الثانوية في سلم التعليم الكازاخستاني وهي للطلبة والطالبات وتشتمل المدرسة على 7 فصول سعة الفصل الواحد 25 طالبا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم بوملحة يثمن مبادرات الشيخ زايد كونه قلب عامر بفعل الخير إبراهيم بوملحة يثمن مبادرات الشيخ زايد كونه قلب عامر بفعل الخير



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates