خليفة الإنسانية تختتم توزيع المساعدات على 650 ألف متضرر في مالاوي
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسليم 2280 طنًا من الذرة وكمية كبيرة من الأدوية والمواد الطبية

"خليفة الإنسانية" تختتم توزيع المساعدات على 650 ألف متضرر في مالاوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تختتم توزيع المساعدات على 650 ألف متضرر في مالاوي

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
دبي ـ جمال أبو سمرا

اختتمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حملتها الإغاثية لتوزيع المساعدات الغذائية والطبية على الأسر المعوزة والمتضررة من الفيضانات التي اجتاحت جمهورية مالاوي مؤخرا.

وأوضح مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، إن توزيع المساعدات جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ،وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

وأوضح أن المؤسسة نفذت برنامجا إغاثيا للشعب المالاوي للسنة الثانية على التوالي، وقدمت للمتضررين نحو ألفين و280 طناً من الذرة، إضافة إلى كمية كبيرة من الأدوية والمواد الطبية، لافتا إلى أنه استفاد من المساعدات 650 ألف متضرر من السيول والفيضانات في ثماني مناطق من ضواحي العاصمة المالاوية، وهي " كاوما وماكاتاني ومنطقة 44 وتسوكا ومجونا ومسونجوي ونجوماني وشيموكا"، إضافة إلى المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية من جمهورية مالاوي.

وأشار المصدر إلى أن المساعدات تأتي في إطار نهج دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان القائم على تقديم المساعدات الإغاثية والتنموية لجميع الدول دون تمييز، وضمن البعد الإنساني لسياستها.
من جانبه، أشاد رئيس جمهورية مالاوي بيتر مورثاريكا خلال استقباله فريق مؤسسة خليفة في قصر كاموزو في العاصمة المالاوية ليلونجوي بالمساعدات التي قدمتها الإمارات لبلاده، مثنيا على التبرعات الكبيرة والمهمة المقدمة من الدولة.

وأعرب عن شكره وتقديره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه المبادرة الطيبة، التي جاءت في الوقت المناسب، باعتبارها مكملة للجهود المبذولة من قبل الحكومة لتحسين مستويات المعيشة للمتضررين من الكوارث. من ناحيتهم، أشاد مسؤولون في مالاوي بالمساعدات القيمة التي تقدمها دولة الإمارات لشعبهم، معربين عن تقديرهم البالغ لرئيس الدولة على تلك المبادرة القيمة التي أمر بتنفيذها في جمهورية مالاوي.

من جانبها، أعربت العائلات المستفيدة من المساعدات الإماراتية عن تقديرها للعون الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادهم.

وأكدت أنها جاءت في الوقت المناسب من دولة الإمارات، موجهة الشكر إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على توجيهاته بتقديم مساعدات عاجلة إلى الشعب المالاوي لمواجهة الظروف الصعبة بسبب الفيضانات التي ضربت مالاوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تختتم توزيع المساعدات على 650 ألف متضرر في مالاوي خليفة الإنسانية تختتم توزيع المساعدات على 650 ألف متضرر في مالاوي



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates