رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن المواطن في مقدمة أهداف الخطط والمشاريع
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر تسخير كل الإمكانات الممكنة لتلبية حاجات المجتمع وإسعاده

رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن المواطن في مقدمة أهداف الخطط والمشاريع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن المواطن في مقدمة أهداف الخطط والمشاريع

نائب رئيس الإمارات اثناء زيارته مقر مؤسسة" محمد بن راشد" للإسكان
ابوظبي- فيصل المنهالي

أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن جميع الاستراتيجيات والخطط والمشاريع التي يتم إطلاقها في دولة الإمارات تضع مصلحة المواطن وراحته واستقراره في مقدمة أهدافها.

وشدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أهمية تسخير كل الإمكانات الممكنة لتلبية حاجات المجتمع وتكريس الجهود لإسعاد أفراده لكون الإنسان السعيد هو الأقدر على العمل والإنتاج والمشاركة الإيجابية في ترسيخ مقومات وأسباب هذه السعادة ومضاعفة العمل من أجل الحفاظ على ركائز التقدم وتنميتها في صورة إنجازات تضمن لنا استدامة الريادة وتؤهلنا للانتقال إلى مراحل جديدة من الرفعة والازدهار.

وأوضح نائب رئيس الإمارات أن تقديم نوعية متميزة من الخدمات عالية الكفاءة والفاعلية يأتي في قلب استراتيجيات العمل الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية وفي مقدمتها التعليم والصحة والإسكان وغيرها من القطاعات الحيوية.
 
 
ونوه إلى أنه يتابع بصفة مستمرة مستويات رضا الناس عن الخدمات التي تقدمها الحكومة والتي تشكل المعيار الأول في تقييم الأداء ومدى نجاحه في تلبية حاجاتهم ما يوجب الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بهدف مزيد من التطوير وصولًا إلى الأفضل دائما بما يحقق سبل السعادة والراحة للناس.

وجاء ذلك خلال زيارة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى مقر مؤسسة" محمد بن راشد" للإسكان، حيث تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية الزيارة منطقة استقبال وخدمة العملاء وتعرف على سبل وأساليب تقديم الخدمة للمراجعين حيث وجه بتوفير المقومات التي تكفل سرعة إنجاز المعاملات والاستعانة بأحدث الحلول الذكية التي تخدم في تحقيق أعلى مستويات كفاءة الأداء وجعل الخدمات في متناول المراجعين بسهولة ويسر بما يساهم في إتمام أكبر قدر من المعاملات من دون الحاجة إلى مراجعة مقر المؤسسة كلما أمكن ذلك.

واطلع خلال اجتماع ضم أعضاء مجلس إدارة مؤسسة" محمد بن راشد" للإسكان وكبار مسؤوليها التنفيذيين، على عرض مفصل للخدمات التي تقدمها المؤسسة وتشمل المساكن الجاهزة ومنح الصيانة والأراضي وقروض البناء وقروض المساكن الجاهزة والصيانة والإضافة وغيرها من الخدمات المكملة في حين ضم العرض أيضًا ملخصًا لأهم المشروعات التي نفذتها المؤسسة والخطط المستقبلية التي تعكف على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن المواطن في مقدمة أهداف الخطط والمشاريع رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن المواطن في مقدمة أهداف الخطط والمشاريع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates