روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الفائزة بجائزة مكلارين f1
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عملية البيع تمثل إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا

روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" الفائزة بجائزة "مكلارين F1"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" الفائزة بجائزة "مكلارين F1"

روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar"
لندن ـ كاتيا حداد

قاد روان أتكينسون، على الرغم من أنه في سن الـ18،  سيارته لحوالي 41.000 ميل وتسبب في حادثتين مروعتين، إلا أن ذلك لم يردعه من حصد حوالي ثمانية ملايين يورو ببيعه سيارته من طراز "supercar" الحاصلة على جائزة "مكلارين F1".

وابتاع نجم سلسة أفلام "مستر بن" سيارته المفضلة عام 1997  بحوالي 640.000 يورو ليحقق ربحًا يصل إلى حوالي 7.3 مليون يورو، ويعد سعر البيع هذا ضمن أعلى أسعار البيع على الإطلاق لسيارة في بريطانيا، بعدما كان من الممكن أن تحقق السيارات من طراز "فيراري" موديل الستينيات أعلى من ذلك.

ويمثل ذلك ربحًا ضخمًا لأتكينسون، وهو ضمن كبار المفرطين في استخدام السيارات، حيث صدم السيارة مرتين، في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 1999 صدمها من الخلف في مترو روفر على بلانكشاير، فيما فقد في عام 2011 السيطرة على عجلة القيادة في منعطف بالقرب بيتربورو واصطدم بشجرة.

وعلى الرغم من انه نجا من إصابته بكسر في الكتف فقط، إلا أن دمار السيارة كان ضخمًا، في حين ضعفت قوة المحرك الذي تبلغ سعته 1.6 لتر حتى 60 قدما.

وانتهى  الحادث الثاني بما يمكن أن يطٌلق عليه أعلى دفعة من تعويضات التأمين على السيارات في بريطانيا، حيث تكلفت نفقات إعادة إصلاح السيارة من قبل فريق "مكلارين" حوالي 900.000 يورو،  كما أنها رفعت أيضًا قيمة التأمين السنوي ما يقدر بـــ 60,000 يورو.

وعرض أتكينسون السيارة في السوق بحوالي ثمانية ملايين يورو تحت إشراف متخصص في التجارة بسيارات تايلور وكراولي، المملوكة لديفيد كلارك الذي شغل منصب مدير في فريق "مكلارين" سابقا.

وأكد السيد كلارك أن السيارة التي تحفل بــ" تاريخ مثير" بيعت الآن، موضحًا أن "الجميع سعيد ومبتهج بعملية البيع، وكان هناك اهتمام عالمي يحيط بالسيارة إلا أنها أصبحت مملوكة الآن لمشتر بريطاني من المقرر أن يقودها مثله مثل روان"

وأضاف كلارك "تعد تلك الصفقة إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا، روان سعيد للغاية، لكن قد يبدو حزينًا بعض الشيء حيث أنه كان قد قادها لحوالي 40.000 ميل".

وعقب النجم الإنجليزي على عرضه السيارة للبيع موضحًا "لقد ابتعتها بفضل تصميمها الجذاب، وها قد حان الوقت لأن يتمتع بها شخص آخر، إنها ضمن أكثر السيارات المريحة للغاية التي يمكن قيادتها، فعدد كبير من الأميال التي قدتها خلالها  تضمنت رحلات يمكن ارتيادها بسيارات أخرى".

وتابع "إن كل ما كنت استمتع به في هذه السيارة هو أنه أثناء المرة الأولى لقيادتها، كنت أقودها بشكل بطيء، كانت القيادة المفضلة لدي وكان ذلك من دواعي سروري ."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الفائزة بجائزة مكلارين f1 روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الفائزة بجائزة مكلارين f1



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates