شرطة رأس الخيمة توقف المتورطين في حادثة السلاح الأبيض
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنهم مواطنان وخليجي في العشرينيات من العمر

شرطة رأس الخيمة توقف المتورطين في حادثة "السلاح الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة توقف المتورطين في حادثة "السلاح الأبيض"

القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - سعيد المهيري

تمكنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من توقيف جميع الأشخاص المتورطين في حادثة الاعتداء على شابين مواطنين بالسلاح الأبيض في إحدى صالات الألعاب في رأس الخيمة.

 وأوضح مدير عام العمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة العميد عبد الله خميس الحديدي، أنه بعد وقوع الحادثة تم توقيف أحد الأشخاص المتهمين في قضية الاعتداء وهو المتهم الرئيسي فيها، ومع تكثيف البحث والتحري تم التوصل لمعلومات مؤكدة عن حضور المتهمين الثلاثة في عدد من الإمارات المجاورة، وأنهم على تحرك وتنقل دائم من إمارة لأخرى، وعليه تم التنسيق مع عدد من القيادات العامة للشرطة في الدولة وأخذ جميع الإجراءات القانونية لتوقيف المتورطين في القضية.

وأضاف أنه تم مداهمة أماكن تواجدهم وتوقيفهم وهم مواطنان وخليجي في العشرينيات من العمر، حيث تم الاشتباه بتعاطيهم لمواد مخدرة، وكذلك تم العثور بحوزتهم على مجموعة من الأسلحة البيضاء، وعليه تمت إحالتهم مع ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم، ولينالوا جزاءهم العادل.

وذكر الحديدي أنه تم التمكن من توقيف أربعة أشخاص يتاجرون بمجموعة من الأسلحة البيضاء الخطيرة، من خلال تسويقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتم التوصل إليهم وتوقيفهم.

وأكد أن شرطة رأس الخيمة لن تتهاون في توقيف أي شخص يقوم بتلك السلوكيات والممارسات التي تعتبر غريبة وبعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد المجتمع، ومن شأنها أن تعكر صفو الأمن وتقلق راحة أفراد المجتمع، داعيًا الجميع إلى اللجوء للشرطة في حال وجود أية خلافات أو مشاحنات للعمل على حلها بالطرق السلمية والابتعاد عن العنف والمشاجرات.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ خطوات احترازية من خلال تكثيف حضور رجال التحريات، والدوريات الأمنية في أماكن حضور الشباب وتجمعاتهم، وفي صالات الألعاب الرياضية وغيرها من أماكن الترفيه، وذلك لحفظ الأمن ومنع وقوع مثل تلك الأحداث التي قد تعرض حياة أفراد المجتمع للخطر، فضلًا عن إطلاق حملات توعوية لتبيان مدى خطورة استخدام مثل تلك الأسلحة، وما قد يترتب علي حملها واستخدامها من عقوبات، وكذلك ما قد تسببه من وفاة أو إصابات بليغة وعاهات مستديمة، داعيًا الجميع إلى التحلي بروح التسامح وبالأخلاق الكريمة.

إلى ذلك، يواصل المصابون في الحادث عمران سالم وأحمد عبد الوهاب استكمال العلاجات الطبية المختلفة التي تطلبتها حالتهم الصحية جراء إصاباتهم المختلفة والعميقة في المشاجرة، حيث أشار والد المصاب أحمد إلى أن ابنه أنهى متطلبات المرحلة الأولى من العلاج المتمثلة في إجراء الجراحة العاجلة لليد التي أصيبت بجروح غائرة جراء دفاعه عن عمران وتسبب ذلك في قطع سبعة أوتار، وجميع أجزاء اليد تعرضت إلى القطع ما عدا العظام ووتر واحد، سيتجه بعدها إلى بدء العلاج التأهيلي للعصب والوتر، وهو الذي يتطلب فترة علاج تمتد إلى قرابة عام.

وذكر أن ابنه أمضى أسبوعًا في مستشفى دبي ووجه الطبيب المختص المتابع لحالته إلى استكمال مراحل العلاج في الخارج.
وأشار شقيق المصاب عمران، مبارك سالم المستهدف من المشاجرة إلى أن شقيقه استكمل العلاج الأولي لحالته وخرج من مستشفى صقر الحكومي بعد أن تعرض إلى جروح وكسر في يده اليمنى وساقه اليسرى وطعنة في البطن، وسيتم بعدها نقله إلى أحد مستشفيات أبو ظبي لاستكمال الرعاية الطبية المتمثلة في العلاج الطبيعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة توقف المتورطين في حادثة السلاح الأبيض شرطة رأس الخيمة توقف المتورطين في حادثة السلاح الأبيض



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates