قرقاش يحث على المشاركة الفاعلة في انتخابات 2015 دعمًا لمسيرة التمكين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوة لها انعكاسات إيجابية وتفتح آفاق جديدة لمسيرة االبرلمان في الدولة

قرقاش يحث على المشاركة الفاعلة في انتخابات 2015 دعمًا لمسيرة التمكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يحث على المشاركة الفاعلة في انتخابات 2015 دعمًا لمسيرة التمكين

الدكتور أنور محمد قرقاش
أبوظبي- سعيد المهيري

دعا وزير الدولة الإماراتي لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور محمد قرقاش، أعضاء الهيئات الانتخابية ممن تنطبق عليهم شروط الترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 للإقبال على تسجيل أسمائهم للترشح للانتخابات، في مراكز التسجيل التي حددتها اللجنة الوطنية للانتخابات لهذه الغاية والموزعة في مختلف إمارات الدولة، وذلك تزامنًا مع إعلان اللجنة عن فتح باب الترشح واكتمال الاستعدادات لتلقي طلبات الترشح الأحد المقبل للفترة الممتدة بين  16 و20 آب/اغسطس الجاري.

وحثّ قرقاش، أعضاء الهيئات الانتخابية على المشاركة ودعم العملية الانتخابية والتفاعل مع جميع مراحلها لما لهذه الخطوة من انعكاسات إيجابية وفتح آفاق جديدة لمسيرة الحياة البرلمانية في الدولة، وإنجاح مسيرة التمكين على اعتبارها الأداة الأفضل لدعم برنامج تعزيز المشاركة السياسية والسير به قدما.

وأكد أنّ انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 تأتي في سياق منظومة شاملة للتنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن الغاية من العملية الانتخابية؛ تمثيل شعب الاتحاد والسعي إلى تعزيز الانتماء الوطني، والعمل على تحقيق المصلحة العامة.

و دعا أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين في الترشح على الالتزام التام ببنود التعليمات التنفيذية التي تخص شروط الترشح والحملات الانتخابية وفترة الصمت الانتخابي، وأيضًا التوصيات الصادرة عن اللجنة الوطنية للانتخابات، الأمر الذي من شأنه تعزيز جهود تنفيذ العملية الانتخابية بشفافية ومهنية عالية.

وأشار إلى الحملة التثقيفية لأعضاء الهيئات الانتخابية التي تنفذها اللجنة خلال هذه الفترة في مختلف مناطق الدولة، داعيًا أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين في الترشح للحرص على حضورها لما تقدمة من معلومات وإرشادات وتوضيحات عدة تهم ضوابط الحملات الانتخابية وحقوق وواجبات المرشح وغيرها من الأمور الإجرائية التي ستسهل على الهيئات الانتخابية الانخراط الفاعل في العملية الانتخابية.

وتستقبل لجان الإمارات طالبي الترشح من أعضاء الهيئات الانتخابية في تسع مراكز تسجيل تتوزع في جميع الإمارات حيث في إمارة أبوظبي سيكون مركز التسجيل في غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي، وفي العين على استاد "هزاع بن زايد"، وفي المنطقة الغربية في معهد "بينونة للعلوم والتكنولوجيا"، وفي إمارة دبي داخل مركز دبي التجاري العالمي، وأما في إمارة الشارقة فسيكون المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مركز التسجيل.

 وفي إمارة رأس الخيمة في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وفي إمارة أم القيوين داخل المجلس التنفيذي للإمارة، وفي إمارة الفجيرة داخل المبنى الجديد لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وفي إمارة عجمان سيكون المركز في قاعة حميد بن راشد في متحف عجمان، علمًا أن هذه المراكز ستعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة ظهرا طيلة أيام فترة التسجيل الخمسة.

ووفقًا للجدول الزمني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 ستعمل اللجنة الوطنية للانتخابات على إعلان القائمة الأولية للمرشحين في تاريخ 23 آب الجاري ، على أن تعلن القائمة النهائية في 31 منه، ويستطيع المرشح سحب طلب ترشيحه في موعد أقصاه 14 أيلول/سبتمبر المقبل.

ومع انتهاء مرحلة عملية تسجيل الراغبين في الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2015، وصدور القائمة النهائية للمرشحين، ستكون العملية الانتخابية دخلت مرحلة جديدة تتمثل في فترة الحملات الدعائية للمرشحين التي يليها التصويت من سفارات الدولة في الخارج للفترة 20 – 21 أيلول المقبل، والتصويت المبكر للفترة ما بين 28 – 30 أيلول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يحث على المشاركة الفاعلة في انتخابات 2015 دعمًا لمسيرة التمكين قرقاش يحث على المشاركة الفاعلة في انتخابات 2015 دعمًا لمسيرة التمكين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates