محمد بن راشد يُطلق مبادرة مجتمعية تطوعيَّة لرعاية الأيتام والقُصر
آخر تحديث 13:17:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى تشكيل روابط أخويَّة حقيقية لتقديم الدعم المعنوي

محمد بن راشد يُطلق مبادرة مجتمعية تطوعيَّة لرعاية الأيتام والقُصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يُطلق مبادرة مجتمعية تطوعيَّة لرعاية الأيتام والقُصر

دعم الأيتام والقصر في الدولة
أبوظبي- فيصل المنهالي

أطلق نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي محمد بن راشد، مبادرة مجتمعية تطوعية لرعاية ودعم الأيتام والقصر في الدولة، عبر التواصل الدائم معهم ودعمهم دراسيًا ومعنويًا.

وأضاف محمد بن راشد، أنّ مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر ستوفر مجموعة من القنوات التطوعية لتشكيل روابط أخوية وعائلية حقيقية مع الأيتام تلبية لاحتياجاتهم المعنوية، موضحا أن التفاعل الأهم مع الأيتام ليس بالمال، بل بالصلة والتزاور وتشكيل روابط أخوية حقيقية معهم، وإعدادهم نفسيا ومهاريا لمواجهة الحياة.

ودعا نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشباب المتميزين والعوائل وحتى كبار السن للتطوع في هذا البرنامج وتوفير الرعاية النفسية والمعنوية لاخوانهم من الأيتام والقصر.

وعلق مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أحمد بن شبيب الظاهري على المبادرة قائلا "عودنا الشيخ محمد بن راشد على المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تولي اهتماما لمختلف فئات المجتمع في رمضان من كل عام انطلاقًا من حرصه على التكافل الاجتماعي والاهتمام بفئات المجتمع وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم بما يكفل لهم حياة كريمة".

واعتبر أنّ إطلاق مبادرة رعاية ودعم الأيتام والقصر عبر التواصل الدائم معهم ودعمهم دراسيا ومعنويا يؤكد حرص الدولة على وضع أهداف طويلة المدى لعمل إنساني مميز يتاح المجال فيه لأفراد المجتمع للمشاركة الفاعلة والإيجابية.

وأبرز أن طرح مبادرة رعاية الأيتام في هذه الأيام المباركة يعكس مدى بعد نظر الحكومة الرشيدة ومبادراتنها الإنسانية والعالمية ما يتيح المجال أمام أهل الخير لإظهارها في المظهر المؤسسي المنظم لصالح أكبر عدد من المحتاجين .

وبيّن أنّ الوقت حان لإنشاء مؤسسة أو هيئة تعنى بكل ما يتصل بالأيتام في الدولة بما في ذلك وجود مدارس لهم في ظل وجود الكثير من الهيئات والمؤسسات والجهات الحكومية التي تقدم خدمات للأيتام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يُطلق مبادرة مجتمعية تطوعيَّة لرعاية الأيتام والقُصر محمد بن راشد يُطلق مبادرة مجتمعية تطوعيَّة لرعاية الأيتام والقُصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates