نهيان بن مبارك ينعي رحيل زايد ونبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل
آخر تحديث 17:01:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقق بالوحدة والانسجام الوطني ما أصبح مثالاً وقدوة

نهيان بن مبارك ينعي رحيل زايد ونبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك ينعي رحيل زايد ونبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل

وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان  إننا نستلهم الكثير من صفات البر والعطاء من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي كانت تجسيدا لاهتمامه الكبير بالإنسان وتأكيده دائما على أهمية السعي والدأب لتحسين وجه الحياة ورفع المعاناة عن الجميع في الدولة والمنطقة بل والعالم.

وأضاف في كلمة له بمناسبة "ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني في إطار ذلك يصبح اختيار العمل الإنساني الواسع والرائد لسموه وعلى مدى حياته كلها مجالا فسيحا للتركيز والاهتمام بما يجعل الأجيال المتعاقبة في الإمارات يقبلون على العمل الإنساني والمجتمعي والتنموي الصادق ببشاشة ورحابة صدر.. وفاء واحتراما لهذه الشخصية العظيمة التي أنارت لنا الطريق إلى كل ما هو حق وخير وجمال.

وأشار أن الناس عرفوا دولة الإمارات من خلال "زايد" تلك الدولة الناهضة والفتية ـ عرفها الناس بتجربة عربية اتحادية ناجحة ـ عرفوها بتاريخ زايد بمآثره بأفضاله بكفاحه وإنجازاته بفكره وحكمته بل وأيضا بعمله الدؤوب وإسهاماته المتلاحقة وعطائه غير المحدود في الدولة والمنطقة والعالم.

وأضاف الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن الشيخ زايد، حقق بالوحدة والانسجام الوطني ما أصبح بين الأمم والشعوب مثالا وقدوة.. حافظ على قيمها وتراثها وزرع فينا الوحدة والحب والولاء والوئام ونشر قيم التسامح والتعايش والسلام بين الجميع..

تعلمنا منه حب الوطن وتحمل الأمانة والمسؤولية ورأيناه نموذجا يحتذى في القدرة على اتخاذ القرار الصائب بحسم وجرأة.

وأشار إلى أنه بجهوده وأفضاله زال الخوف واختفت الشكوك وامحت الحساسيات ليحل مكان كل ذلك حاضر آمن وسعيد وإشراقة صبح جديد ومضيء.. تبشر بمستقبل زاهر يحمل الرخاء والرفاهية لكل أبناء هذا الوطن وعلى توالي الأجيال.

ولفت إننا نحمد الله أن الخلف الصالح  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومتعه بموفور الصحة والعافية ــ ومعه أخوه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، يترسم خطاه ويسير على فيض نهجه وحكمته داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفق رئيس الدولة وأن يجعل الخير في ركابه حيثما حل وأينما سار.

وأضاف أننا نحمد الله كذلك أن جميع هذه الجهود الوطنية لتنمية المجتمع والإنسان في كل مكان يتابعها بكل عزم وجد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وهي جهود تؤكد التزام الدولة بالعمل الإنساني والمجتمعي والتنموي الناجح والإسهام المستمر والواعي في تحسين ظروف الحياة في أرجاء الدولة كافة وفي المنطقة كلها بل وفي العالم بأسره ـ إنها التوجيهات التي تشجع جميع أبناء وبنات الوطن على القيام بمسؤولياتهم الإنسانية والمجتمعية والتنموية في حماية الحياة ونشر مبادئ المحبة والسلام والرخاء في ربوع العالم كله.

وأضاف إننا في هذا اليوم إنما نعتز ونفتخر أن السيرة العطرة والتوجيهات الحكيمة للوالد والقائد المؤسس هي مصدر إلهام لدولة الإمارات كلها يشهد على ذلك حرص الدولة الكبير على الإسهام الإيجابي في خدمة الإنسان في كل مكان.

واعرب معاليه عن اعتزازه بما يقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من جهود ومبادرات مشكورة تجسد هذا الحس الإماراتي الإنساني النبيل وأن دولة الإمارات سباقة إلى تقديم المساعدات والإعانات الإنسانية في الدول المختلفة وبما يمثل أعلى نسبة من دخلها القومي بين دول العالم كله.

وأضاف كل هذا إنما يؤكد أن الوالد الشيخ زايد وإن كان قد رحل عنا فإن نبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل ليبقى باستمرار حيا في قلوبنا ونفوسنا وعلى الدوام ـ لقد ترك من بعده أجيالا واعيه وقادرة يحمون الإمارات ويشاركون في مسيرة العالم.. هم جميعا أبرار لنهجه وأوفياء له ولمسيرته يطلقون المبادرات الناجحة والمهمة في العمل الإنساني والتنموي على مستوى العالم كله.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك ينعي رحيل زايد ونبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل نهيان بن مبارك ينعي رحيل زايد ونبعه الفياض لا يزال يروي الزرع والحرث والنسل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates