الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وافق على إعداد مشروع قانون لتنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية

"الوزاري للخدمات" يناقش تقريرًا حول "منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوزاري للخدمات" يناقش تقريرًا حول "منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية"

المجلس الوزاري للخدمات
أبوظبي- جواد الريسي

ناقش المجلس الوزاري للخدمات، خلال اجتماعه، الثلاثاء، تحت رئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، التقرير الذي قدمته وزارة المال، حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية الذي تضمن آليات التحصيل والخطط المستقبلية لها؛ لرفع مستواها فيما يتواءم مع أنظمة الدفع الذكية فضلًا عن المعايير العالمية وتطوير الخصائص الفنية والتشغيلية لها في إطار تنافسي مالي، وتمت الموافقة على إعداد مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية.

وتأتي هذه الخطوة؛ لضمان استقرار الموارد المالية للحكومة الاتحادية، وتحقيق كفاءة تحصيل الإيرادات، وتنفيذ تقديم الخدمات الاتحادية والعامة، ووافق المجلس خلال جلسته التي عقدت داخل قصر الرئاسة في أبو ظبي، على بدء وزارة "الصحة" في إعداد مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية الذي يندرج في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لتطوير المنظومة الصحية في الدولة، والارتقاء بها إلى أفضل المستويات، بما يتوافق مع التحولات الكبرى التي تشهدها البلاد والمكانة التي أصبحت تحظى بها بين دول العالم.

وسيضمن هذا التشريع، تصنيف الدولة ضمن الدول التي تطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال نقل الأعضاء والأنسجة البشرية، خصوصًا فيما يخص توافقها مع المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية الهادفة إلى وضع ضوابط تحمي حقوق الأفراد من كل الممارسات التي تتعارض مع الكرامة البشرية، لا سيما التصدي لظاهرة الاتجار بالأعضاء والأنسجة البشرية.

كما استعرض، تقرير ديوان المحاسبة في شأن البيانات المالية الختامية لمؤسسة "الإمارات للنقل والخدمات" عن السنة المالية المنتهية في الأول من كانون الأول/ديسمبر 2014، كما اطلع على توصية المجلس الوطني الاتحادي حول السؤال المتعلق بالتزام المقاهي في تطبيق نص المادة  11 من القانون الاتحادي رقم 15 لعام 2009 في شأن مكافحة التبغ، وناقش عددًا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ في شأنها القرارات المناسبة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates