197 مرشحًا يسجلون لانتخابات المجلس الوطني في الامارات خلال ثلاثة أيام
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينهم 33 امرأة قدموا طلباتهم ضمن تسعة مراكز في 3 إمارات الدولة

197 مرشحًا يسجلون لانتخابات المجلس الوطني في الامارات خلال ثلاثة أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 197 مرشحًا يسجلون لانتخابات المجلس الوطني في الامارات خلال ثلاثة أيام

انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015
ابوظبي- فهد الحوسني

استقبلت تسع لجان على مستوى دولة الإمارات، خلال ثلاثة أيام من فتح باب التسجيل لخوض انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، أوراق ترشح 197 مواطنا بينهم 33 امرأة، حيث بلغ عدد المرشحين (الذكور والإناث) في اليوم الأول 102، وفي اليوم الثاني 53، وفي اليوم الثالث 42.

وتنتهي، الخميس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا مهلة الخمسة أيام التي حددتها اللجنة الوطنية للانتخابات لتسجيل المرشحين في تسعة مراكز تم تخصيصها على مستوى الدولة منها ثلاثة لإمارة أبوظبي توزعت في مدينة أبوظبي والعين والغربية، وبلغ عدد المسجلين في لجنة إمارة ابوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، خلال ثلاثة أيام،  56 شخصًا على مستوى الامارة، حيث بلغ عدد المسجلين خلال اليوم الثالث نحو 10 أشخاص منهم ثلاث نساء.

وتفقد مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني جبر محمد غانم السويدي ولليوم الثاني على التوالي، مقر اللجنة والتسهيلات التي تقدمها والخدمات التي توفرها من خلال كادر العاملين المواطنين الذين تم تدريبهم وتأهيلهم لتقديم الخدمات للمرشحين وطبقا لأعلى المعايير المهنية،

وحث السويدي العاملين بمقر لجنة امارة ابوظبي على بذل كل الجهود الممكنة لخدمة ومساعدة الناخبين والمرشحين فيما يسهم في انجاح انتخابات أعضاء المجلس الوطني الاتحادي في إمارة أبوظبي ويحقق أهداف القيادة الرشيدة، ويخدم  تطلعات شعب دولة الامارات.

من جهته، أبرز نائب رئيس لجنة إمارة ابوظبي راشد الغفلي، أنّ مرحلة التسجيل في أيامها الثلاثة الأولى، تمت في انتظام ويسر وفقًا لأحكام القانون والتعليمات الصادرة في هذا الشأن،  ودعا المرشحين إلى عدم الانتظار حتى اليوم الأخير من الترشح، والحضور للتسجيل مبكرًا، مؤكدًا أنّ لجنة إمارة ابوظبي حرصت على تخصيص كادر وظيفي مؤهل لتلبية جميع متطلبات نجاح عملية تسجيل المرشحين.

من جانبها خصصت إدارة الأدلة الجنائية في شرطة أبوظبي، مكتبا لإصدار شهادة "بحث الحالة الجنائية" في مركز لجنة إمارة ابوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، في خطوة خدمية تسهم في سرعة إنجاز معاملات المرشحين وتبسيط الإجراءات.

وقال رئيس قسم البصمة في إدارة الأدلة الجنائي من شرطة أبوظبي النقيب الخبير سلطان أحمد الطنيجي، أنّ إجمالي عدد شهادات بحث الحالة الجنائية "حسن السيرة والسلوك" التي أنجزها المكتب، بلغ 15 شهادة، خلال الأيام الثالثة الأولى لانطلاق فترة التسجيل الانتخابي، موضحًا أنّ تخصيص مكتب أمام مقر اللجنة الانتخابية، جاء في إطار استراتيجية شرطة ابوظبي الرامية إلى تيسير الإجراءات، وضمن نهجها الثابت لتقديم خدمات أمنية راقية تتسم بالسرعة والدقة.

ونوه الطنيجي، إلى أنّ الإدارة خصصت على موقع القيادة العامة لشرطة ابوظبي نافذة لها تمنح المرشحين للانتخابات والمتعاملين معها، تقييم طلب الحصول على شهادة بحث الحالة الجنائي الكترونيًا، وذلك عبر تعبئة نموذج الطلب الالكتروني، ومن ثم مراجعة مكتب الإدارة للحصول على الشهادة، كما ويتم إصدار شهادات بحث الحالة الجنائية، في جميع المراكز الشاملة التي تتبع شرطة ابوظبي، حيث يستطيع مقدم طلب الخدمة، الحصول على الشهادة من أقرب مركز شرطة، سواء في أبوظبي أو العين أو المنطقة الغربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

197 مرشحًا يسجلون لانتخابات المجلس الوطني في الامارات خلال ثلاثة أيام 197 مرشحًا يسجلون لانتخابات المجلس الوطني في الامارات خلال ثلاثة أيام



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates