الانتهاء من امتداد شارع الإمارات إلى رأس الخيمة في نيسان
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانتهاء من امتداد شارع الإمارات إلى رأس الخيمة في نيسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الانتهاء من امتداد شارع الإمارات إلى رأس الخيمة في نيسان

وزارة تطوير البنية التحتية
دبي -صوت الإمارات

أفادت وزارة تطوير البنية التحتية بأنها أوشكت على الانتهاء من تنفيذ مشروع امتداد شارع الإمارات، من منطقة الأقرن في أم القيوين حتى طريق الشهداء في إمارة رأس الخيمة، بداية نيسان/أبريل المقبل، بكلفة 142 مليون درهم، بطول 16 كيلومترًا، ويتكون من حارتين في كل اتجاه، مع إمكانية توسعته إلى ثلاث حارات مستقبلًا.

وأكد رئيس قسم التنفيذ في إدارة الطرق، المهندس عبدالرحمن المحمود، أن الوزارة التزمت بالوقت المحدد للمشروع، الذي باشرت العمل به بداية أبريل 2014، واستمر تنفيذه 24 شهرًا، لافتًا إلى أن الطريق يشكل محورًا إضافيًا لشبكة الطرق الاتحادية، التي تربط شمال الدولة بجنوبها، ويمثل امتدادًا لشارع الإمارات (العابر سابقًا)، ويبدأ من منطقة الأقرن في أم القيوين، من خلال تقاطع جسر، ويمتد بشكل موازٍ لشارع الشيخ محمد بن زايد من جهة الشرق باتجاه رأس الخيمة، وصولًا إلى طريق الشهداء، مشيرًا إلى أن الطريق سيوفر مسارًا بديلًا لحركة المرور إلى رأس الخيمة.

وأوضح أن الوزارة تهدف، من خلال إنشاء هذا الطريق، إلى نقل حركة الشاحنات بشكل كلي من شارع الشيخ محمد بن زايد، إلى الطريق الجديد الذي سيتم ربطه مع طريق رأس الخيمة الدائري مستقبلًا، موضحًا أن الوزارة أضافت، خلال تنفيذ المشروع، استراحة للشاحنات على جنبات الطريق، وثلاث عبارات لتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى أعمال الإنارة، وجميع الأمور التي تتعلق بالسلامة المرورية للطريق.

وأشار إلى أن الطريق الجديد سيكون له دور في تسهيل الحركة المرورية بشكل مباشر إلى إمارة رأس الخيمة، عبر شارع الإمارات، دون الحاجة إلى المرور بشارع الشيخ محمد بن زايد، وهذا ما يتم في الوقت الراهن، حيث يضطر من يسلك شارع الإمارات قادمًا من دبي والشارقة، إلى أن يغير طريقه عند منطقة الأقرن، ليسلك شارع الشيخ محمد بن زايد.

وذكر أن المشروع يسهم في زيادة معدلات الأمن والسلامة لمستخدمي الطرق، لافتًا إلى أن مثل هذه المشروعات تعتبر من أهم دعائم النمو المستدام في الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتهاء من امتداد شارع الإمارات إلى رأس الخيمة في نيسان الانتهاء من امتداد شارع الإمارات إلى رأس الخيمة في نيسان



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates