المزروعي يؤكد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات تجاه الوطن
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يؤكد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات تجاه الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزروعي يؤكد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات تجاه الوطن

شما بنت سهيل المزروعي
دبي – صوت الإمارات

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الشباب شما بنت سهيل المزروعي، أن الشباب الإماراتي أصبح عنوانًا للإرادة والتصميم، يتقدم الصفوف لنيل شرف الدفاع عن الوطن والتضحية للحفاظ على منجزاته، وأن قيادة الإمارات من خلال إصدار قانون الخدمة الوطنية لشباب الإمارات تؤكد حرصها على غرس وترسيخ قيم الولاء والانتماء والتضحية في نفوس أبناء الوطن.

وجاء ذلك خلال أولى زياراتها الميدانية بعد التشكيل الوزاري لحكومة الإمارات، والتي بدأتها بزيارة لمدرسة خولة بنت الأزور العسكرية في أبوظبي، للالتقاء بالمنتسبات للخدمة الوطنية، حيث كان في استقبالها رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، إضافة إلى عدد من كبار الضباط.

وأعربت خلال لقائها بالمنتسبات في المعسكر عن فخرها واعتزازها بمبادرة أبناء الإمارات للالتحاق بهذا المشروع الوطني الرائد، حيث قالت للمشاركين: "الوطن يفخر بكل واحد منكم، فبكم تتجسد الصورة المشرفة للشاب الإماراتي المعطاء، والانتساب إلى الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات التي يحملها كل إنسان تجاه وطنه وأهله".

ووجهت حديثها للمنتسبات للخدمة الوطنية: "الانتساب إلى الخدمة الوطنية هو قرار ليس بالسهل على المرأة بصورة عامة، ويتطلب التضحية في بعض الأحيان، ولكنكن أثبتن أنكن أهل لهذه المسؤولية، وأنكن قادرات على مواجهة تحديات اليوم بكل كفاءة واقتدار".

وأشادت بالدور المشرّف الذي تلعبه القوات المسلحة في شتى المحافل، وبمشروع الخدمة الوطنية الذي تشرف عليه هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وما يمثله من مشروع حضاري يرسخ مقومات أمن واستقرار وازدهار هذه الأرض، وما أظهره للعالم من تلاحم بين القيادة والشعب، وإعداد للشباب الإماراتي. واطلعت خلال زيارتها للمعسكر على جانب من التدريبات التي تقوم بها المنتسبات في المعسكر، والبرنامج التدريبي المعد لهن، والذي يشتمل على مهارات حمل السلاح وفكه وتركيبه واستخدامه، إضافة إلى اكتساب مهارات الاعتماد على النفس وتحمّل المسؤولية والانضباط وغيرها.

واستمعت في حوار مع المنتسبات إلى انطباعهن عن الحياة العسكرية، وأهم الملاحظات والأفكار لتعزيز دور الشباب في خدمة الوطن والمشاركة في مجالات التنمية المختلفة، حيث قالت: "أرى وأنا بينكم هنا أنكن تكتسبن معارف ومهارات شتى في الشؤون العسكرية وغيرها، كل ذلك من أجل خدمة المجتمع، والدفاع عن وطننا الحبيب، ودفاعنا عن الوطن يكون في مختلف مجالات الحياة سواء في مكاتب العمل، أو التطوع، أو في ميادين العسكرية، فهو بالنهاية حماية لمكتسبات وطننا".

وأوضحت "لدي اثنان من الإخوة الأشقاء ملتحقان معكم في هذا المشروع الوطني، وهما من أمثالكم ممن لبوا نداء الوطن ولم يتأخروا، فلكن كل التقدير والإجلال ولكل العاملين في هذا المشروع الرائد لما يبذلونه من جهود وتضحيات مهما تعاظمت في سبيل إرساء دعائم أمننا واستقرارنا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي يؤكد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات تجاه الوطن المزروعي يؤكد أن الخدمة الوطنية من أشرف الواجبات تجاه الوطن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates