جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تنتخب ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تنتخب ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تنتخب ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها

الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

 انتخبت جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين خلال اجتماع جمعيتها العمومية العادية التاسعة مساء أمس في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي لرئاسة مجلس إدارة الجمعية للدورة الجديدة.

كما تم انتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة الجديدة وهم ..الدكتور منصور العور والعميد الدكتور خالد المري والدكتور شافع النيادي والدكتور سيف الجابري ومنيرة صفر والعضو الجديد حليمة أحمد سعيد .

وجرت الانتخابات بحضور ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية وبقية أعضاء الجمعية وعدد من المهتمين بشؤون الموهوبين.

وأشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم بدور أعضاء مجلس الإدارة وكل الذين أسهموا في دعم أنشطتها خلال دوراتها السابقة سواء من داخل الجمعية أو خارجها والإنجازات التي حققتها ..مؤكدا أن الجمعية استطاعت رغم كل الظروف الصعبة التي واجهتها منذ إنشائها وحتى اليوم أن تضع أساسا متينا في تبني الموهوبين ورعايتهم وتسعى بكل الإمكانات المتاحة لها لتحقيق أهدافها الوطنية وخدمة أبناء الوطن ودعمهم لتنمية قدراتهم ومواهبهم من أجل إيجاد نخبة من علماء المستقبل ممن قد لا تسمح لهم ظروفهم بالاستمرار في إظهار مواهبهم.

وأضاف أن الدعم الذي تلقته الجمعية من كثير من الجهات والمؤسسات ورجال الأعمال سواء كان ماديا أو معنويا ناتج عن قناعة تامة بالدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه هذه الجمعية في رعاية الطلبة الموهوبين وسعيها الدائم لاكتشاف أبناء الوطن من الموهوبين والمتميزين ..مؤكدا معاليه إصرار الجمعية رئيسا وأعضاء على المضي قدما في ما تسعى من أجله من أهداف وطنية تبنتها منذ تأسيسها عام 1998.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق واستعراض التقريرين المالي والإداري للعام المنصرم وبراءة الذمة المالية وتعيين مدقق حسابات .

واستعرض العميد الدكتور خالد المري أمين الصندوق التقرير المالي للجمعية بينما استعرضت منيرة صفر التقرير الإداري الذي شمل الأنشطة والفعاليات التي شاركت فيها الجمعية خلال العام الماضي.

من جانب آخر استعرض الدكتور شافع النيادي تقريرا مصورا حول زيارة الطلبة والطالبات الموهوبين الذين تم اختيارهم لزيارة وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" بدعوة من الوكالة وهم خمسة طلاب وخمس طالبات من الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة الإمارات للعلماء الشباب تم ترشيحهم من قبل الجمعية لهذه الزيارة.

واستعرض التقرير المرافق التي زارها الطلبة برفقة الدكتور النيادي ..كما قام ممثلون عن الطلاب والطالبات بالتحدث أمام الحضور عن تجربتهم ومدى استفادتهم من الزيارة ..وتوجهوا بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية على إتاحة الفرصة لهم والتي تمثل دعما كبيرا لمواهبهم وتعمل على صقلها وتنميتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تنتخب ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين تنتخب ضاحي خلفان رئيسًا لمجلس إدارتها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates