سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك

الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب  الحاكم مساء أمس محطة الدار في إمارة الشارقة الواقعة على شارع الاتحاد باتجاه الشارقة دبي.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى محطة الدار سعادة عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك و محمد حميدان الزعابي نائب الرئيس للمناطق الشمالية في شركة أدنوك للتوزيع وكبار المسؤولين في الشركة.

وتعد محطة الدار باكورة العمل المشترك في إطار اتفاقية نقل الأصول الموقعة في العام المنصرم مع شركة إينوك المملوكة لحكومة دبي لنقل 25 محطة في الشارقة إلى شبكة محطات أدنوك للتوزيع بإجمالي 100 مليون درهم.

ويعد افتتاح المحطة خطوة هامة للحد من الضغط على شبكة "أدنوك للتوزيع" الموجودة في الإمارة كما ستسهم في تخفيف الازدحامات المرورية على محطات الخدمة في الإمارات المجاورة.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح الرسمي للمحطة تجول رئيس مكتب سمو الحاكم في أروقة المحطة واستمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها المحطة لمتعامليها .

وشملت أعمال التطوير التي أجرتها الشركة على محطة " الدار" تحويل العلامة التجارية للمحطة الجديدة وتغيير التصميم والشكل الخارجي كي تتوافق مع معايير أدنوك للتوزيع.

وتواصل شركة "أدنوك للتوزيع" توسعها في السوق المحلية ورفعت الشركة العدد الإجمالي لمحطاتها بعد الاستحواذ الأول من مؤسسة "إمارات" على 75 محطة خدمة في المناطق الشمالية والاتفاقية الثانية الموقعة مع شركة "إينوك" لنقل أصول 25 محطة خدمة في إمارة الشارقة إلى 368 محطة خدمة في جميع أنحاء الدولة.

أما في إمارة الشارقة وهي الثانية بعد العاصمة أبوظبي في عدد محطات الخدمة فتمتلك "أدنوك للتوزيع" حاليا 31 محطة خدمة بالإضافة إلى 29 محطة تم الاستحواذ عليها من مؤسسة "إمارات" حتى اليوم.. كما أنجزت الشركة إلى اليوم نقل أصول 20 محطة في إطار الاتفاقية الموقعة مع شركة "إينوك" التي تشمل 25 محطة إجمالا.

وستقوم الشركة في شهر يوليو القادم بافتتاح ثلاث محطات خدمة في إمارة الشارقة تم الانتهاء من بنائها وهي محطات السيوح و البديع و وكورنيش الشارقة.. كما تمتلك أيضا 7 محطات خدمة في طور التصميم تعمل على إنجاز أعمال الانشاءات لها كي يتم افتتاحها بعد ذلك في إمارة الشارقة.

وبهذه المناسبة قال سعادة عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع // نود أن نتوجه في شركة "أدنوك للتوزيع" بعميق الشكر والامتنان والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه المستمر ورعايته الكريمة التي كان لها الدور الأهم في تحقيق هذا الإنجاز الخدمي حيث نحرص على تقديم خدمات ومرافق بأعلى المستويات وتعزيز تطوير البنية التحتية التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة وبخاصة إمارة الشارقة//.

كما اعرب الظاهري عن التقدير العميق لشركة "إينوك" حيث أن النجاح في افتتاح محطة "الدار" جاء بنتيجة التنسيق والتعاون المشترك البناء في جميع مراحل الاتفاقية منطلقين دائما وأبدا من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة بتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الظاهري : نحن نعمل حاليا على افتتاح بقية المحطات المتوقفة في إمارة الشارقة حيث سنقوم بافتتاحها تباعا عند إنجاز أعمال الصيانة والتحقق من جوانب الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجوانب الفنية وغيرها ..كما نسعى لافتتاح وتشغيل كافة محطات الخدمة ضمن إطار اتفاقية تحويل الأصول مع شركة "إينوك" مع بداية العام القادم 2016 وتتواجد هذه المواقع في مناطق مختلفة بإمارة الشارقة الأمر الذي يعكس التزامنا الراسخ في "أدنوك للتوزيع" بتخفيف الأعباء على عملائنا والمستفيدين من خدمات المحطة.

وفي نهاية الجولة تسلم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي هدية تذكارية من سعادة عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك سالم القاسمي يفتتح محطة الدار في الشارقة التابعة لادنوك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates