سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات يوقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات يوقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات يوقعان مذكرة تفاهم

سجايا فتيات الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

 وقعت سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات للآداب مذكرة تفاهم لمدة عامين بهدف تعزيز التعاون المشترك بينهما في مجالات الفنون والآداب ودعم ورعاية الفتيات الموهوبات وتشجيعهن على الإبداع وتعزيز مهاراتهن القيادية إلى جانب تهيئة الجو المناسب من أجل تمكينهن من تولي مختلف المناصب القيادية والريادية في المستقبل.

وقع المذكرة امس الاول سعادة عائشة خالد القاسمي مديرة سجايا فتيات الشارقة ومانيشا دوت مدير الرعايات في مهرجان طيران الإمارات للآداب.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين كإطار لبرامج تعاونية بهدف تشجيع الإبداع والابتكار لدى النساء الشابات واكتشاف وتشجيع المواهب الشابة وتمكينهن من التفوق والريادة..

كما تهدف المذكرة إلى زيادة الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بدعم الإبداع والابتكار لدى الأجيال الشابة التي تمثل أمل ومستقبل الوطن.

وبموجب المذكرة تقوم سجايا فتيات الشارقة بدعم جهود مهرجان طيران الإمارات للآداب لتعزيز دور المؤسسات الثقافية التي تعمل تحت مظلة المهرجان وتوفير مدربات للمشاركة كمتطوعات في النشاطات والمناسبات المختلفة التي ينظمها المهرجان.

كما ستقوم سجايا فتيات الشارقة بتقديم ورش تدريبية في مجالات الفنون والموسيقى والمسرح والإشراف عليها لصالح المهرجان بالاضافة إلى انتداب عضوات من سجايا للمشاركة في المهرجان كمتطوعات إضافة الى الاستفادة من خبرات الأخصائيات المتدربات تدريبا جيدا في سجايا للمشاركة ضمن لجنة النقد الفني التابعة لمهرجان الآداب وتقديم الخدمات الاستشارية والورش التدريبية لدعم جهود المهرجان.

ووفقا لمذكرة التفاهم سيوفر المهرجان ورشا وبرامج تدريبية مصممة خصيصا لفتيات الشارقة و توفير مكتبة تحتوي على كتب في مختلف التخصصات لسجايا فتيات الشارقة وسيقوم المهرجان أيضا بدعم الفتيات الموهوبات في مجال الأدب ومساعدتهن على نشر أعمالهن وترشيح أعضاء من سجايا للمشاركة في البرامج والأنشطة والفعاليات المحلية والعربية والدولية الخاصة بمجالات الفنون والموسيقى والمسرح التي ينظمها مهرجان طيران الإمارات للآداب.

و قالت سعادة عائشة خالد القاسمي ان مذكرة التفاهم التي تم إبرامها مع مهرجان طيران الإمارات للآداب ستساهم في دعم الشابات الموهوبات وتزويدهن ببيئة تحفز على الاجتهاد والإبداع كما تأتي مذكرة التفاهم أيضا كدليل على علاقة أقوى مع المهرجان مما يمكننا من التعاون معا لتمكين الفتيات و مساهمتها في خلق قيادات نسائية مؤهلة لتولي مناصب قيادية مستقبلا .

وتابعت: نحن بحاجة لإيلاء المزيد من الاهتمام لرعاية الشابات الموهوبات ليس فقط بتقديم النصح لهن ولكن القيام برعايتهن بشكل أكثر فاعلية باعتبارهن طليعة القيادات النسائية في المستقبل... مؤكدة ان الدعم الكبير والتوجيه الذي تقدمه قيادة الإمارات للمرأة سيساعد في إشراك المرأة الإماراتية وتمكينها من العمل جنبا إلى جنب مع شريكها الرجل .

وأضافت نحن ملتزمون في سجايا فتيات الشارقة بالعمل من أجل تنمية ورعاية المواهب والأفكار الإبداعية لدى الفتيات الشابات وتأهيلهن للقيام بأدوار فاعلة للمساهمة في رفعة الوطن وذلك وفق توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة. .

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات يوقعان مذكرة تفاهم سجايا فتيات الشارقة ومهرجان طيران الإمارات يوقعان مذكرة تفاهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates