الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة أطلقت النظام في 11 جهة مستقلة

الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في "بياناتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في "بياناتي"

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
دبي - صوت الإمارات

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها انتهت من تشغيل نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" في 11 جهة اتحادية مستقلة، وأنها بصدد تشغيله في ثلاث جهات أخرى خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي تمكنت من إدراج اكثر من 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني خاص بموظفي الحكومة الاتحادية ضمن نظام "بياناتي".

 وبينت الهيئة أن إجمالي عدد إجراءات الموارد البشرية التي نفذها موظفو الوزارات والجهات الاتحادية عبر نظام الخدمة الذاتية في نظام " بياناتي" بلغ قرابة 38 ألف إجراء خلال الربع الأول من العام 2015، لافتةً إلى أن النظام مفعل في 14 وزارة و16 جهة اتحادية مستقلة.

 وذكرت مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة، كليثم الشامسي أن الهيئة انتهت من إدراج أرقام الهواتف المتحركة في نظام "بياناتي" لأكثر من 37 ألف موظف يعملون في 19 وزارة وجهة اتحادية مشغلة للنظام من أصل 55 ألف موظف يعملون في تلك الجهات، مشيرةً إلى أن نسبة اكتمال إدراج البريد الإلكتروني الرسمي لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 71% من إجمالي عدد الموظفين بواقع 35 ألف موظف.

وأضافت إنه تم إرسال ما يزيد على 500 ألف رسالة بريد إلكتروني خلال شهر نيسان/  أبريل ضمن مشروع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الماضي، وتنوعت مواضيع الرسائل الإلكترونية بين التوعوية التي تهدف إلى تعريف موظفي الوزارات والجهات الاتحادية بأنظمة الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية كنظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير، والتعريفية التي ترمي لتعريف ودعوة موظفي الحكومة الاتحادية لحضور الفعاليات والأحداث التي تنظمها الهيئة بشكل دوري".

وأكدت أن نسبة اكتمال بيانات الهوية لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 36% خلال شهر نيسان/  أبريل الماضي، وذلك ضمن مشروع استكمال بيانات موظفي الحكومة الاتحادية على النظام، والذي أطلقته الهيئة بهدف ضمان توفر كافة البيانات الأساسية اللازمة عن موظفي الوزارات والجهات الاتحادية مثل بيانات الهوية وجواز السفر والإقامة لغير المواطنين.

 ونوهت بأن الهيئة فعلت نظام التقارير الإحصائية في 35 وزارة وجهة اتحادية، موضحةً بأن تلك الجهات استخدمت النظام أكثر من ثلاثة آلاف و600 مرة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2015، وأن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية للأوقاف تصدرت عدد مرات استخدام النظام بواقع 463 استخداما، تلتها وزارة المالية بـ 403 استخدامات.

لفتت كليثم الشامسي إلى أن مركز الاتصال الموحد الذي أطلقته الهيئة، خلال عام 2014، استقبل قرابة 4200 اتصال، معتبرةً إياه منصة مثالية لتعزيز التواصل مع المتعاملين في الوزارات والجهات الاتحادية وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد، وذلك من خلال الرد هاتفيا على استفساراتهم، المتعلقة بالأدوار المنوطة في الهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها، وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعا على مستوى الحكومة الاتحادية، وذلك عبر الرقم 600525524.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates