أفريقيا تلهم إيلي صعب elie saab تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات

تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات
القاهرة - صوت الإمارات

في تشكيلته لربيع وصيف 2020، آثر المصمم اللبناني إيلي صعب الاعتماد على مبدأ التنويع، مستلهماً تصاميمه من أميرة أفريقية عاشقة للحياة، فقدّم مزيجاً جميلاً من القصات والأنماط والألوان التي تليق بالربيع وتعبّر عنه.

بدأ العرض مع إطلالتين باللون الكاكي، ذكرّتنا بملابس السفاري، لكن صعب صمّمهما بأسلوب فيه الكثير من الأنوثة الراقية والشياكة الراقية. تميّز اللوكان بالقماش المخرّم، وهو القماش الذي ظهر بقوة في هذا العرض.

إلى جانب أزياء السفاري، قدّم إيلي صعب أيضاً اللوكات القبلية الطابع حيث جاءت مزينة بالدبابيس المعدنية والقليل من الشراريب، وإلى جانبها رأينا أيضاً الفساتين المزينة بوردة الـDaisy البيضاء، التي كثيراً ما نشاهدها تنمو طبيعياً في البراري.

غير أنّ العامل الأبرز في هذه التشكيلة تجلّى في النقشات الغرافيكية الهندسية التي ابتكرها صعب خصيصاً لهذا العرض، وقدّمها على أقمشة حريرية مرهفة، فبدا تأثيرها رائعاً وهي تتطاير بخفة على خشبة العرض.

أفريقيا تلهم إيلي صعب elie saab تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات

إلى جانب النقشات الهندسية، لفتتنا الألوان الأحادية Block Colors التي اعتمدها صعب، حيث رأينا ألواناً جديدة على تصاميمه، من بينها الأصفر الذي قدّمه بأسلوب القفطان الانسيابي المتدفّق مع القماش المزدان بالكسرات الرفيعة، والأخضر الخفيف والبرتقالي الدافئ والنيلي والزهري والأزرق.

وبوحي من الصحراء والكثبان الرملية، رأينا في التشكيلة فساتين مزينة بخطوط ملتوية تشبه رمال الصحراء، زادها الترتر اللامع حضوراً وجاذبيةً، كما حضرت تصاميم الكتف الواحدة المستوحاة من أميرات القبائل مع الأكسسوارت الكبيرة، من بينها السوار الذهبي الذي يزيّن أعلى الساعد، والقلائد التي تلتفّ حول العنق، والأقراط المتدلّية الطويلة. وقد كان التوربان العالي فوق الرأس من القطع التي استأثرت بالكثير من الاهتمام والأضواء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفريقيا تلهم إيلي صعب elie saab تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات أفريقيا تلهم إيلي صعب elie saab تصاميم فيها الكثير من الديناميكية والنقشات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates