الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع

الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع
دبي - وام

 حققت دولة الامارات عبر مشاركتها في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع الذي استضافته دولة الكويت من 21-24 الشهر الجاري ميداليتين فضية وبرونزية .

ونال الطالب سعيد راشد الدهماني في الصف الحادي عشر في مدرسة ابن حزم للتعليم الأساسي والثانوي بعجمان الميدالية الفضية فيما حصدت الطالبة خلود أحمد المزروعي في الصف الثاني عشر في مدرسة عائشة بنت عثمان من منطقة الشارقة التعليمية الميدالية البرونزية.

وأكدت أمل الكوس الوكيل المساعد لقطاع الأنشطة والبيئة المدرسية في وزارة التربية والتعليم أن هذا الانجاز خطوة تضاف إلى رصيد الدولة من الانجازات العلمية التي أساسها طلبتها الموهوبون والمبدعون وهي دفعة معنوية للميدان التربوي للمضي قدما في شق طريق واضح المعالم لمزيد من الانجازات وتدوينها في سجل التميز وصولا إلى تأسيس منصة تحوي شريحة مهمة تضم المبدعين وغيرهم من طلبة مدارس الدولة.

وأوضحت أن إدارة الأنشطة الطلابية بدأت بالتحضير وتهيئة الميدان عبر وضع خطة مسبقة في اجازة الصيف المقبلة لتكثيف التدريب والبرامج التي تهدف إلى صقل طلبة المدارس وتهيئتهم للمسابقات المقبلة ..مشيرة إلى أنه سوف يتم تأهيل فريق جديد للمشاركة في النهائيات الخاصة في مسابقة أولمبياد الرياضيات.

وقالت إن الوزارة وهي ماضية في خططها التعليمية الطموح لجعل التعليم في الدولة قائم على أسس صلبة قوامها الابتكار والابداع واكساب الطلبة مهارات القرن 21 فإنها لم تغفل الأدوات التي عبرها يمكن الوصول إلى هذه الغاية لافتة إلى أنه جرى وضع برامج ومبادرات نوعية بدأ تنفيذها وتستهدف جميع العاملين في الميدان التربوي.

وذكرت أن مسابقة أولمبياد الرياضات الخليجي بنسختها الرابعة والتي يشرف عليها مكتب التربية لدول الخليج العربية تتسع دائرة أهدافها لتشمل الارتقاء بمستوى الطلبة العلمي وتعزيز التنافس بين الدول الاعضاء والتواصل بين الطلبة الموهوبين في مجال الرياضيات فضلا عن التمهيد للمشاركة في المسابقات الدولية النهائية.

واعتبرت الكوس أن حرص دول الخليج على تنفيذ هذه المسابقة يعكس مدى الوعي بأهمية العلوم وفي مقدمتها الرياضيات باعتبارها من العلوم الأساسية وجزءا من متطلبات التنمية المستدامة والتحول نحو عالم الابتكار كمفهوم واسع يطال مختلف جوانب الحياة ..مؤكدة في الوقت ذاته أن دولة الامارات أولت هذه النقطة أهمية خاصة وباتت تتجسد مرتكزاتها وأسسها في الخطط الطموحة التي تنفذها تحقيقا لعناصر التنمية المستدامة التي تسعى إليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع الإمارات تحصد ميداليتين في أولمبياد الرياضات الخليجي الرابع



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates