الجزيرة يستضيف بطولة الخليج الـ35 لأبطال الكأس لكرة اليد
آخر تحديث 13:34:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجزيرة" يستضيف بطولة الخليج الـ35 لأبطال الكأس لكرة اليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يستضيف بطولة الخليج الـ35 لأبطال الكأس لكرة اليد

المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة الجزيرة للالعاب المصاحبة
أبوظبي - وام

يستضيف نادي الجزيرة الرياضي خلال الفترة من 21 الى 31 مارس المقبل بطولة الخليج الخامسة والثلاثين لأبطال الكأس بمشاركة 8 أندية.

وتشمل الأندية الثمانية الجزيرة صاحب الأرض بطل كأس الإمارات والأهلي الاماراتي ممثلا عن أندية الدولة والسد القطري بطل النسخة الماضية والريان القطري بطل كأس أمير قطر لكرة اليد في الموسم الماضي والكويت الكويتي والأهلي البحريني ومضر السعودي واهلي سداب العماني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة الجزيرة للالعاب المصاحبة مساء أمس بقاعة المؤتمرات في الصالة المغطاة بحضور طارق الزعابي نائب رئيس الشركة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعادل المرزوقي عضو مجلس إدارة النادي مدير البطولة ومحمد الحوسني مدير النشاط الرياضي بالشركة نائب مدير البطولة وصلاح مبارك قائد فريق الجزيرة.

وأكد طارق الزعابي أن شركة الجزيرة تواصل مسيرتها في دعم الألعاب الجماعية الخليجية من خلال استضافتها للنسخة الخامسة والثلاثين لأندية الخليج أبطال الكؤوس وأن كل الترتيبات تسير بشكل جيد بفضل دعم الإدارة العليا لنادي الجزيرة وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس شركة كرة القدم.

وقال انه تم تشكيل اللجنة العليا للبطولة واللجان الفرعية التي تضم المواصلات والعلاقات العامة والبروتوكولات والدعم اللوجيستي والحكام والفنية وكافة اللجان التخصصية الأخرى مثل الإقامة والإعاشة والاستقبالات وستجري قرعة تلك البطولة اليوم في فندق دوست ثاني أبوظبي بحضور ممثلين عن كل الأندية المشاركة والأمانة العامة للجنة التنظيمية الخليجية.

وتوجه الزعابي بالشكر والتقدير إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على الدعم الكبير لتطوير مختلف الألعاب ومساندة الأندية في استضافة الاحداث والبطولات التي تسهم في توفير فرص الاحتكاك القوي ..معربا عن شكره أيضا لعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي الذي كان مع إدارة النادي خطوة بخطوة في إتمام إجراءات الاستضافة.

وعن الرعاة والشركاء قال الزعابي انه سيتم عقد مؤتمر صحفي آخر خلال الاسبوع المقبل للاعلان عن الرعاة والشركاء وتوقع أن يكون هناك حضور كبير من الجماهير نظرا لشعبية اللعبة لاسيما أن الإمارات تشارك بفريقين لهما باع طويل في اللعبة هما الجزيرة صاحب الأرض وأحد المرشحين بقوة للمنافسة والأهلي الذي يملك تاريخا طويلا وناجحا في المشاركات الخليجية والعربية والاسيوية وكلاهما من أندية القمة في كرة اليد الإماراتية.

وأوضح عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة الشركة مدير البطولة أن مسؤولي الأمانة العامة باللجنة التنظيمية الخليجية سوف يشاركون في القرعة جنبا إلى جنب مع مندوبي كل الأندية منوها إلى أن القرعة التي ستجرى غدا ستكون فريدة من نوعها نظرا لفقراتها المثيرة التي سنستحدثها لأنها سوف تكون حدثا في حد ذاتها.

وعن لائحة البطولة قال المرزوقي من المسموح لكل فريق أن يضم في صفوفه لاعبا أجنبيا ولاعبا خليجيا يمكن الاستعانة به خلال البطولة ولاعبا محليا وبالنسبة للجزيرة فإن اللاعب الأجنبي هو المصري الموهوب علي الزين واللاعب المحلي فقد استعنا بمدافع نادي الشباب عبدالله البلوشي وبالنسبة للاعب الخليجي ونحن على تواصل مع عدة لاعبين في الوقت الحالي لضم أحدهم وربما يكون لاعبا بحرينيا هو الأرجح وبهذه المناسبة فنحن نتوجه بالشكر إلى محمد حسن السويدي رئيس شركة الالعاب المصاحبة بنادي الجزيرة الذي يتولى هذا الملف والذي يدعم كل مساعينا في توفير كل وسائل النجاح لاخراج البطولة في أفضل صورة.

وأوضح المرزوقي أنه سيتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين والمباريات ستقام بنظام دوري من دور واحد ليصعد لنصف النهائي الأول والثاني من كل مجموعة ومن ثم يصعد للنهائي الفائزان في نصف النهائي.

وأضاف أنه سيتم وضع نادي الجزيرة على رأس مجموعة باعتباره صاحب الأرض والمستضيف وفقا للائحة البطولة فيما سيوضع نادي السد القطري على رأس المجموعة الثانية باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة.

من جانبه أكد محمد الحوسني نائب مدير البطولة أن حفل الافتتاح الرسمي الخاص بالبطولة سيكون بسيطا وأن شركة الجزيرة تتبنى فكرا مستنيرا في مسألة حفلات الافتتاح يقوم على البساطة وعدم الاسراف لأن الاحتفال الحقيقي هو تواجد الفرق الخليجية الشقيقة على أرض نادي الجزيرة وتحقيق المكاسب الفنية المتبادلة بما يساهم في تطوير اللعبة.

وقال الحوسني انه بالنسبة للحكام فقد تم التنسيق مع الامانة العامة باللجنة التنظيمية بأن يكون لكل ناد الحق في مخاطبة اتحاد بلاده لترشيح حكمين وأن الامارات ستشارك بأربعة حكام وأن حكام الطاولة أيضا سيكونون من الإمارات.

وعما إذا كان الجزيرة والأهلي قد خاطبا اتحاد اللعبة بتفريغ الفترة الزمنية الخاصة بالبطولة من النشاط المحلي قال الحوسني انه من حسن الحظ ان النشاط المحلي متوقف في تلك المرحلة في كل الدول الخليجية.

وأكد صلاح مبارك قائد فريق الجزيرة أن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني واعتمدته إدارة الشركة سيضمن وصول الفريق إلى فورمة جيدة متمنيا ألا تؤثر الاصابات بالسلب على الجزيرة خصوصا أن قائمة المصابين تضم كلا من احمد حسن حارس المنتخب وخالد الزيودي وعبدالحميد الجنيبي وأن الجهاز الفني واللاعبين مصرون على تحقيق إنجاز في تلك البطولة لكنهم سيتعاملون بالقطعة خلال المباريات بمعنى أن الهدف الأول سوف يكون التأهل أول أو ثاني المجموعة ثم الفوز في نصف النهائي ومن ثم الفوز باللقب حتى يكون التركيز في أعلى مستوى له بكل مباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يستضيف بطولة الخليج الـ35 لأبطال الكأس لكرة اليد الجزيرة يستضيف بطولة الخليج الـ35 لأبطال الكأس لكرة اليد



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates