الشيخ منصور بن زايد يشهد سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ منصور بن زايد يشهد سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يشهد سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك

الشيخ منصور بن زايد
ابوظبي - وام

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة اليوم سباق كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات لمسافة 100 كلم والذي أقيم بقرية الإمارات العالمية للقدرة للوثبة تزامنا مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ 44 بمشاركة90 من فارسات الإمارات ودول الخليج والدول العربية والأجنبية.

وينظم السباق الذى رصدت له 5 سيارات دفع رباعي للفائزات الخمس الأوائل نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وبدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي الشركة الوطنية لتسويق وإنتاج الأعلاف والدقيق والأرشيف الوطني والمسعود.

و قد توجت الفارسة الأرجنتينية ميلينا مينديز على صهوة الجواد " مورينو " من إسطبلات الريف بطلة للسباق وجاءت في المركز الثاني الفارسة الإماراتية مريم جاسم الناصري على صهوة الخيل "هور إبن جاهير " من إسطبلات البوادي وفي المركز الثالث الفارسة البولندية كاميلا أنيتا كارت على صهوة الخيل " أوثينتيك ديو فاسيت " من إسطبلات إم آر إم " وفي المركز الرابع الفارسة الأرجنتينية ماريا سكيارونا على صهوة الخيل سيوجراسوب دي ساليز " من إسطبلات الجزيرة 2" وفي المركز الخامس حلت الفارسة الإماراتية سارا محمد الجابر على صهوة الخيل " هايلاند فيودوللي ".

وللعام الثاني تفوز إسطبلات الريف بلقب هذا السباق عن طريق نفس الجواد وهو " مورينو " الذي توج بطلا لنسخة العام الماضي.

وخلال مجريات السباق على مدى مراحله الأربع فقد جاء فوز الفارسة الأرجنتينية ميلينا على صهوة الجواد " مورينو " ترجمة للخطة التي رسمها مدرب الخيل عبد الله الحمادي والتي ارتكزت على تقنين السرعة وعدم المغالاة فيها في المرحلة الأولى التي أعطيت اللون ألأزرق ومسافتها 40 كم وفي المرحلة الثانية المحور " الأصفر " التي بلغت مسافتها 25 كم لتتقدم من المركز الخامس إلى المركز الثاني وفي المرحلة الرابعة والأخيرة المحور الأبيض ومسافته 16 كم عادت لتزيد من سرعة الجواد لتصل إلى 27,94 كم في الساعة لتنجح في التقدم من المركز الثالث لتحتل الصدارة وتتوج بطلة للسباق بجدارة بزمن إجمالي 3,38,02 ساعة .

وبالنسبة للفارسة الإماراتية مريم جاسم التي حلت في المركز الثاني كوصيفة لميلينا فانتهجت نفس النهج مقننة سرعة خيلها على مدار المراحل الأربع حيث كانت ترتيبها في المرحلة الأولى الثالث ولكنها تأخرت في الثانية للمركز الرابع وحافظت عليه في المرحلة الثالثة وفي المرحلة الرابعة والأخيرة زادت من سرعة خيلها لتصل إلى 27,58 كم في الساعة لتنجح في التقدم لتحتل المركز الثاني بزمن إجمالي 3,39,32 ساعة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يشهد سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك الشيخ منصور بن زايد يشهد سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates