الإمارات تحلق في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصيدها يرتفع إلى 17 ميدالية ملونة

الإمارات تحلق في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحلق في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط

أبطال الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

نجح أبطال الإمارات في حصد 17 ميدالية ملونة في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو ضمن فعاليات الأولمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة المقامة تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك على مدار يومين في صالة المقطع في نادي الضباط.

وقام بتتويج الفائزين رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا، الفريق الركن محمد هلال الكعبي و المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو الأمين العام للاتحاد الآسيوي،فهد علي الشامسي والمدير التنفيذي لشركة "امرك" فهد غريب الشامسي  ومدير البطولة،صلاح السلومي  وتصدر أبطال الإمارات البطولة برصيد 17 ميدالية ملونة على مدار يومين، منها خمس ذهبيات وسبع فضيات وخمس برونزيات، كما قدموا مستويات فنية عالية وتألق عدد من أبطال الإمارات في المنافسات التي ضمت أبرز نجوم العالم، فيما حلّت بريطانيا بالمركز الثاني برصيد تسع ميداليات، وجاءت روسيا بالمركز الثالث بست ميداليات.

وفاز البطل يحيى منصور الحمادي بذهبية الحزام البني للوزن المفتوح، والبريطاني ريكاردو ايفانغلاستو بذهبية الحزام الأسود للوزن المفتوح، وكان لاعبو الإمارات الأكثر صعودا على منصات التتويج في البطولة.

حظيت البطولة بحضور جماهيري مميز ساند اللاعبين، ما أضفى حماسا كبيرًا على النزالات التي جرت على البساط، وأسفرت نتائج المباريات عن فوز يحيى الحمادي بالميدالية الذهبية في الوزن المفتوح للحزام البني، ونال فيبديهات روت من الهند الميدالية الفضية وحصل خالد وليد مرعي من سوريا على الميدالية البرونزية.

وحقق أحمد شاكر عبيد من سوريا ذهبية الحزام الأزرق للوزن 80 كلغ، وفاز حمدان البلوشي من الإمارات بالميدالية الفضية، ونال كوبارورف من روسيا الميدالية البرونزية، وفي فئة الحزام البني الوزن المفتوح توج الكيني محمد الكاتو بالميدالية الذهبية.

وفي وزن 90 كلغ الحزام الأزرق نال محمد سالم الشامسي من الإمارات الميدالية الفضية، وحصل اكان الييف من أذربيجان على الميدالية البرونزية، وفاز سامي محمد من اليمن على الميدالية الذهبية، وفي وزن 70 كلغ في الحزام الأزرق نال هديتات ممادووف من أذربيجان الميدالية الفضية، وحقق سيف القبيسي من الإمارات الميدالية البرونزية، وتوج ماكسيم جاريشيف من روسيا بالميدالية الذهبية في وزن 76 كلغ الحزام البنفسجي، وفاز إبراهيم الحوسني من الإمارات بالميدالية الفضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحلق في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط الإمارات تحلق في ختام منافسات بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates