الشيخ أحمد بن محمد يؤكد أن إنجاز العين الرياضي يعكس تطور الكرة الإماراتية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعث ببرقيتي تهنئة إلى محمد بن زايد وهزاع بن زايد

الشيخ أحمد بن محمد يؤكد أن إنجاز العين الرياضي يعكس تطور الكرة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ أحمد بن محمد يؤكد أن إنجاز العين الرياضي يعكس تطور الكرة الإماراتية

فريق العين الاماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

بعث رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ببرقية تهنئة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم،إلى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين، رئيس هيئة الشرف، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعد تتويج فريق العين بطلا لدورى الخليج العربي للموسم 2014 – 2015.

وأوضح " استطاع لاعبو العين تحق كرة القدم الإماراتيةيق هذا الإنجاز بفضل دعم ورعاية كريمة، مكنتاهم من الحضور في هذه المكانة الفريدة، والفوز في بطولة الدوري، بعد تقديم مستوى مشرف وأداء قوي، عكس حجم تطور". وبارك الشيخ أحمد بن محمد لكل من مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ورئيس مجلس إدارة نادي العين وشركة العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على النجاح الباهر بإضافة اللقب الثاني عشر من دوري الخليج العربي إلى رصيد النادي العريق.

كما بعث وزير الصحة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس المكتب التنفيذي،عبد الرحمن العويس  برقية تهنئة مماثلة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عبّر فيها عن سعادته بإنجاز الزعيم العيناوي الذي يمضي بثبات نحو تسجيل المزيد من الألقاب على الصُّعد كافة.

وتقدم أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية المستشار محمد الكمالي  بخالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

تقدم أمين عام مجلس الشارقة الرياضي أحمد ناصر الفردان بخالص التهاني والتبريكات إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين ورئيس هيئة الشرف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة تتويج فريق العين ببطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

كما هنأ الفردان  مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية رئيس مجلس إدارة نادي العين، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والنائب الثاني لرئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان ، بهذا التتويج المستحق عن جدارة لما قدمه من أداء مميز خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة كان ثماره هذا التتويج.

وأوضح الفردان " إن هذا الإنجاز الذي تحقق عن جدارة واستحقاق بفضل الله ثم بفضل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم المستمرة لهذا الصرح الكبير والذي يسجل بحروف من نور جاء ليؤكد ما تولونه من اهتمام وحسن تخطيط ومتابعة دقيقة كان لها أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى فريق العين وهو ما سيسهم في تعزيز رؤاكم للارتقاء بمستوى كرة القدم في بلادنا العزيزة والارتقاء بمكانة الكرة الإماراتية في مشاركاتها على مختلف الصعد خاصة بطولة الأندية الآسيوية".

وهنأ أمين عام مجلس الشارقة الرياضي رئيس شركة العين لكرة القدم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان  بهذا الإنجاز والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وجماهير نادي العين الوفية متمنياً دوام التوفيق والنجاح لكرة القدم الإماراتية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ أحمد بن محمد يؤكد أن إنجاز العين الرياضي يعكس تطور الكرة الإماراتية الشيخ أحمد بن محمد يؤكد أن إنجاز العين الرياضي يعكس تطور الكرة الإماراتية



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates