الشيخ عبدالله بن محمد يؤكد أن استقبال محمد بن زايد ضاعف فرحتهم بالفوز
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل

الشيخ عبدالله بن محمد يؤكد أن استقبال محمد بن زايد ضاعف فرحتهم بالفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن محمد يؤكد أن استقبال محمد بن زايد ضاعف فرحتهم بالفوز

نادي العين لكرة القدم
العين - صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، إن استقبال ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  وهيئة الشرف في كل عام يبعث على الفخر والاعتزاز والتفاؤل للأبطال ويعزز رغبتهم في استعادة مشهد زيارة قصر البحر بألقاب جديدة.

وصف الشيخ عبدالله بن محمد، استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للعين بالاستثنائي، خصوصا أن الاستقبال شهد حضور مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .

وهنأ الشيخ عبدالله بن محمد، قيادة النادي والجماهير العيناوية الوفية بلقب بطولة الدوري، مؤكدا أن توجيهات الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، "مؤسس استراتيجية النجاح"، ظلت تقود العين دائما لمواكبة علامات التطور وبلوغ أعلى مؤشرات التفوق والتميز والنجاح.

واعتبر الشيخ عبدالله بن محمد استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إنجازا مهما للفريق يضاف إلى رصيد الإنجازات التي ظل يحققها "الزعيم" ويمنح كل عناصر الفريق دافعا قويا لتحقيق الأهداف المرجوة والعودة مجددا لنيل شرف مصافحته مع نهاية كل موسم.

وأعلن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، إن زيارة قصر البحر للموسم الرابع على التوالي تحمل قيمة كبيرة للجيل الحالي من اللاعبين وتحثهم على مضاعفة جهودهم لتحقيق النتائج القوية التي تحقق وتلبي طموحات الجماهير العيناوية في بلوغ منصات التتويج والبقاء ضمن دائرة المنافسة على الألقاب ومواجهة التحدي بالعزيمة والمسؤولية والوفاء للشعار العيناوي وهي المعطيات الرائعة التي وضعت العين في مصاف الأندية القوية على مستوى القارة.

واعتبر محمد عبيد حماد مشرف فريق العين استقبال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين ورئيس هيئة الشرف لفريق العين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس الأربعاء في قصره أكبر تقدير للعيناوية في كل موسم يخوض خلاله الفريق التحدي للمنافسة على الألقاب، كما أن الزيارة رسالة وحافز معنوي للتعويض في الموسم المقبل بنتائج أفضل ومردود جيد.

ولفت هذا مصدر شرف واعتزاز للعيناوية في لحظة رائعة بمصافحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيوخ وهي مناسبة سنوية، وكنا نتمنى أن تكون الزيارة له وبين أيدينا المزيد من الألقاب في الاستقبال الرائع لكن كرة القدم فيها الوجه الحسن واللحظات القاسية ونتمنى أن يكون القادم أفضل بكل تفاصيله للعين والجماهير العيناوية.

وأضاف النادي يتطلع دائما إلى المزيد من الألقاب في كل موسم ويسعى إلى أفضل النتائج التي تعزز حضوره القوي في جميع المسابقات، وخسرنا فرصة البقاء في البطولة القارية على الرغم من المردود الممتاز خلال مشوار البطولة في الدور التمهيدي بتصدر المجموعة وعدم تقبل الخسارة حتى مرحلة دور ال16 وربما الدقائق القليلة التي افتقدنا فيها التركيز هي التي كلفتنا هذه النتيجة التي قادتنا إلى الخروج من المسابقة على غرار ما حدث في النسخة الماضية من البطولة وفي كرة القدم تحدث مثل هذه الأمور غير المحسوبة.

وأكمل اللجنة الفنية للاحتراف بشركة كرة القدم تنتظر خلال الأسبوع الحالي طرح العديد من الموضوعات المهمة لمسيرة الفريق في المرحلة المقبلة حول التقارير الفنية واللاعبين الأجانب والعديد من الخطوط العريضة المهمة لدعم مسيرة الفريق في الموسم المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن محمد يؤكد أن استقبال محمد بن زايد ضاعف فرحتهم بالفوز الشيخ عبدالله بن محمد يؤكد أن استقبال محمد بن زايد ضاعف فرحتهم بالفوز



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates