اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي أحدثا نقلة نوعية لنادي روما
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثنائي غير مسبوق في تاريخ الكرة الإيطالية

اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي أحدثا نقلة نوعية لنادي روما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي أحدثا نقلة نوعية لنادي روما

اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي
لندن - سليم كرم

"صباح الخير جمهور روما ، هل إستمتعتم بالعرض الروماوي الفرعوني بالأمس ؟".. هكذا كتبت صفحة نادي روما عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صبيحة الإنتصار الكبير الذي حققه "الذئاب" على حساب ضيفه "فيورنتينا" بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع الـ(28) من الدوري الإيطالي أمس الأول.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فعقب نهاية اللقاء، مباشرة، كتب روما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الـ "فيسبوك": "ما بين أهرامات مصر القديمة، وعراقة روما، الفراعنة قادرون على الفتك بدفاعات جميع المنافسين".

كل هذه التعليقات من جانب المسئولين عن صفحات نادي روما على مواقع التواصل الإجتماعي تأتي بعد نجاح النجم المصري, محمد صلاح, في تسجيل الهدفين الثاني, والرابع لـ"الذئاب"، فضلاً عن صناعته هدف الفريق الأول والذي سجله الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي، وقيام الشعراوي نفسه بصناعة هدف الثالث، والذي سجله الأرجنتيني "دييجو بيروتي".

وبات النجم المصري صلاح وزميله ستيفان الشعراوي حالة خاصة في الملاعب الإيطالية، وذلك منذ انتقال الشعراوي لصفوف فريق العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية معاراً من ميلان بعد تجربة إعارة غير ناجحة بداية هذا الموسم مع موناكو الفرنسي.

وأصبح صلاح هداف نادي روما في الدوري الإيطالي برصيد (11) هدف خلال (24) لقاء لعبها بقميص الفريق، ليصبح أول لاعب عربي في تاريخ "الكالتشيو" يسجل أكثر من (10) أهداف في موسم واحد، كما أنه بات أكثر اللاعبين الأفارقة هذا الموسم مشاركة في الأهداف، بواقع تسجيله (11) هدف، فضلاً عن صناعته لخمسة أهداف، وهو ما دفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" على توجيه تحية خاصة للنجم المصري عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر".

من جابنه، فإن ستيفان الشعراوي, تألق بشكل مشرق منذ أن وطأت قدماه أرضية ملعب "الأوليمبيكو"، ليؤكد أحقيته في حجز مكان له على قائمة منتخب إيطاليا التي ستشارك في كأس أمم أوروبا المقبلة "يورو 2016"، وهو أحد الأهداف الرئيسية التي أعلن عنها الشعراوي بعد انتقاله إلى روما في كانون الثاني/يناير الماضي.

الأرقام بالنسبة لذو الأصول المصرية، تؤكد أنه يسير على خطى ثابتة نحو التألق بقية الموسم الحالي، في انتظار المشاركة في "يورو 2016"، وقد نجح الشعراوي في تسجيل 5 أهداف، فضلاً عن صناعته لهدفين، وذلك خلال ست مباريات لعبها مع الفريق هذا الموسم, ومن ثم، فإن ثنائية "صلاح والشعراوي" تشير إلي أن الكرة الايطالية تعيش حالة فرعونية خاصة، متمثلة في تواجد هذين النجمين في فريق كبير بحجم وعراقة روما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي أحدثا نقلة نوعية لنادي روما اللاعبان المصريان صلاح والشعراوي أحدثا نقلة نوعية لنادي روما



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates