المؤتمر العالمي للخيول العربية ينتقل إلى العاصمة الإيطالية روما في 2016
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهرجان منصور بن زايد يحصل على شهادة "الآيزو"

المؤتمر العالمي للخيول العربية ينتقل إلى العاصمة الإيطالية روما في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤتمر العالمي للخيول العربية ينتقل إلى العاصمة الإيطالية روما في 2016

مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة
وارسو - صوت الإمارات

حصل مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، على شهادة الجودة "الآيزو" تقديرا للتميز والمعايير التي سار بها المهرجان على مدار سبع سنوات بينها ست نسخ أقيم فيها المؤتمر العالمي للخيول العربية الأصيلة في عدد من الدول الأوروبية.

تم تسليم الشهادة إلى كل من الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني وعضو المجلس مطر اليبهوني وسالم العامري بحضور  سفير الدولة في بولندا عاصم ميرزا و المديرة التنفيذية لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لارا صواياخلال الاحتفال الكبير الذي أقيم أمس الأول السبت في العاصمة البولندية وارسو على هامش ختام فعاليات المؤتمر العالمي للخيول العربية الأصيلة في نسخته السادسة.

وأعلنت لارا صوايا خلال الحفل انتقال المؤتمر العالمي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إلى العاصمة الإيطالية روما العام المقبل 2016، وتمت مراسم تنفيذ القرار بتسليم سفير الدولة في بولندا عاصم ميرزا لعلم المهرجان إلى صقر ناصر الريسي سفير الدولة في إيطاليا.
وبدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني للدولة بحضور دبلوماسي رفيع المستوى من 20 بعثة للإمارات في عدد من دول العالم، بينهم عدد من سفراء الدولة في القارة الأوروبية وسلطنة عمان، وتحدث خلال الاحتفال سفير الدولة عاصم ميرزا الذي أكد أن الجميع عاش أجواء رائعة في وارسو خلال فعاليات المؤتمر وانتهاء بالسباقات الثلاثة التي أقيمت في ختام البرنامج الحافل.

واكد إن أجواء مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان جسدت ريادة الإمارات في مجال الفروسية وأكد للعالم أجمع أن التطور والنهضة في الإمارات تسير في جميع المجالات بنسق واحد.

وقامت المديرة التنفيذية للمهرجان لارا صوايا بتكريم المشاركين في المؤتمر العالمي وضيوف الشرف من سفراء الدولة والفرسان والمدربين والخبراء الذين أشرفوا وشاركوا في جلسات المؤتمر على مدار ثلاثة أيام متصلة، كما تم تكريم مجلس أبوظبي الرياضي والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلة في الأمين العام المساعد عبدالمحسن الدوسري، وعدد من الجهات في جمهورية بولندا وسط أجواء رائعة، وحرص خالد النابودة على تقديم هدية خاصة للمديرة التنفيذية لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تقديرا للدور الذي لعبته في إنجاح الحدث.

وأعرب سفير الدولة في إيطاليا صقر ناصر الريسي عن فخر سفارة الدولة بانتقال النسخة السابعة للمؤتمر العالمي إلى العاصمة الإيطالية روما، مؤكدا أن العمل لاستضافة الحدث في إيطاليا بدأ من اللحظة التي تسلم فيها علم المهرجان من سفير الدولة في بولندا.

وبين الريسي " نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على النجاحات التي ظل يحققها مهرجانه في مختلف دول العالم، وشرف كبير لسفارة الدولة في إيطاليا أن تتسلم علم المهرجان إيذانا بتنظيم المؤتمر العالمي العام المقبل في العاصمة الإيطالية روما، وسفارة الإمارات معنية بالمشاركة في تنظيم هذا الحدث، وبالتأكيد هي دفعة معنوية لتوطيد العلاقة الثنائية مع إيطاليا ونحن نقول دائما أن العلاقات السياسية مكتملة ولكن المهرجان يقوي العلاقة الثقافية والرياضية عموما وفي مجال الفروسية على وجه الخصوص، والخيل العربي له أهمية كبيرة لدى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر العالمي للخيول العربية ينتقل إلى العاصمة الإيطالية روما في 2016 المؤتمر العالمي للخيول العربية ينتقل إلى العاصمة الإيطالية روما في 2016



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates