المنتخبات الإماراتية تشارك في خليجية السعودية وعربية البحرين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الناشئون يستعدون لخوض منافسات البطولة الآسيوية في قطر

المنتخبات الإماراتية تشارك في "خليجية" السعودية و"عربية" البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخبات الإماراتية تشارك في "خليجية" السعودية و"عربية" البحرين

منتخبات الإمارات الوطنية لألعاب القوى
الرياض - صوت الإمارات

تستعد منتخبات الإمارات الوطنية لألعاب القوى، للمشاركة في ثلاث بطولات مهمة تبدأ ببطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للعموم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من التاسع وحتى الحادي عشر من نيسان/ إبريل الجاري في القطيف في المملكة العربية السعودية، في سباقات السرعة 100 متر عدو و200 متر عدو والتتابع ويشارك فيها نصيب سالمين وموسى خلفان وبلال السالفة وحسين رستم وعلي موسى، كما يشارك سعود عبد الكريم في سباق 400 متر حواجز ويشارك زميله معيوف أحمد حسن في سباق 400 متر عدو وجاسم أحمد في سباق 110 أمتار حواجز ومحمد عمر الخطيب في إطاحة المطرقة وعلى خليفة الوحشي في سباقي 5000 و10000 متر جري .

تأتي أهمية هذه البطولة في أنها تسبق البطولة العربية الـ 19 للرجال والسيدات المقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 22 وحتى 25 نيسان / أبريل والتي تشارك فيها الإمارات بالعدائين الذين حققوا نتائج جيدة في بطولة التعاون الى جانب مشاركة علياء محمد سعيد في سباقي 10000 آلاف متر جري و5000 متر جري وإلهام بيتي في سباقي 1500 متر جري وفاطمة الحوسني في قذف القرص وعلياء يوسف الحمادي في الوثب العالي.

أما بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الثامن وحتى الحادي عشر من أيار/ مايو المقبل سيشارك فيها ماجد يوسف عيد في 110 أمتار حواجز ومنصور عبدالرحيم الذي يشارك لأول مرة في العشاري والوثب الثلاثي وفاطمة الحوسني في قذف القرص وعلياء يوسف الحمادي في الوثب العالي ولطيفة عيسى .

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى، رئيس اتحاد الامارات لألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي أن هذه المشاركات الثلاث تعد بالغة الأهمية لأنها تأتي في بداية موسم حافل بالبطولات الخليجية والعربية والآسيوية بل والدولية وستعطي مؤشرات واقعية للجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بما يسهم في توظيف العناصر الموهوبة والمبدعة.

وأعرب المستشار الكمالي عن أمله في أن تترجم سياسات وخطط الاتحاد الطموحة إلى نتائج ملموسة في المستقبل القريب وبما يحقق استراتيجية الاتحاد وطموحات رياضة الإمارات مشيراً إلى أن دعم الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية وراء الإنجازات التي تحققت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخبات الإماراتية تشارك في خليجية السعودية وعربية البحرين المنتخبات الإماراتية تشارك في خليجية السعودية وعربية البحرين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates