اميريتو الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حضور بولندي رفيع في مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية

"اميريتو" الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اميريتو" الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو

الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو
وارسو - صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الوزراء، وزير الاقتصاد في جمهورية بولندا يانوش بيهوشنسكي، ووزير الدولة للسياسات الخارجية في بولندايا رومير سوكوفيسكي ، مساء أمس الأول السبت في العاصمة البولندية وارسو، في"مضمار "سلوزويك"، فعاليات مهرجان الشيخ منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة، في ختام المؤتمر العالمي، حيث أقيم سباق الجولة السادسة لكأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "جروب 3" إضافة إلى الجولة التاسعة لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للسيدات "إفهار"، والجولة الثانية من سلسلة سباقات الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للفرسان المتدربين "إفهار".

حضر السباق سفير الإمارات لدى بولندا عاصم ميرزا وعدد من سفراء الدولة في بعض الدول الأوروبية، بمشاركة جماهيرية غير معهودة في مضمار " سلوزويك" أحد أعرق مضامير السباقات في أوروبا قاطبة، ورافق السباقات الثلاثة برنامج ترفيهي متكامل داخل المضمار.

وأسفرت النتائج عن فوز الجواد البولندي "بيرفيكتور" في سباق المتدربين، فيما ظفر الجواد الفرنسي "اميريتو" بصدارة سباق كأس زايد، وكان الفوز في سباق بطولة العالم على كأس " أم الإمارات" من نصيب الجواد البولندي " واسيليو".

وتقام السباقات تحت مظلة النسخة السابعة لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، بتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ورئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك الذي يتضمن كأس زايد، وبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، والمؤتمر العالمي لخيول السباق "وارسو 2015"، وكأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة، وكأس الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة، وكأس الوثبة ستد.

وبدأت السباقات الثلاثة، بالجولة الثانية من تحدي الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للفرسان المتدربين "إفهار" لمسافة 2000 متر، وفاز بها الجواد البولندي "بيرفيكتور" لمالكه إيوا ويرويتش، بقيادة المدرب ماسيج جانيكويسكي والفارسة البلجيكية أوي فاندي فاندي بزمن قدره 2:24:25 دقيقة، وحل بعده "بينيفتس"، ثم جاء "سارية الخالدية في المركز الثالث، وشارك في السباق 10 خيول.

وأسفر سباق الجولة السادسة لكأس زايد "جروب 3" لمسافة 2400 متر عن تصدر الجواد الفرنسي " أميريتو" لمالكه الالماني إدوينا ستد جي ام بي اتش والمدرب جي ريشتر بقيادة الفارس ام مانييدو، محققا زمن قدره 2:49:99 دقيقة، وحل بعده "ويستيم"، ثم جاء «بوي موجاتين» في المركز الثالث، وشارك في السباق 10 خيول أيضا.

وقام السفير عاصم ميرزا ولارا صوايا بتتويج الفائزين بحضور ممثل شركة أبوظبي للاستثمار الشيخ حمدان بن سرور الشرقي و الامين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبد المحسن الدوسري والامين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني وعضو مجلس أبوظبي الرياضي رئيس لجنة الفروسية في المجلس، مطر اليبهونيوضيوف المهرجان من سفراء الدولة في اوروبا.

ونجح الجواد البولندي "واسيليو" في الفوز بسباق الجولة التاسعة لبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات "إفهار" لمسافة 1800 متر، مهديا مالكه اونوروسكا لقبا مهما وغاليا تحت قيادة المدرب ميكال روماموسكي والفارسة المغربية بشرى عمر لكجال في زمن قدره 2:6:45 دقيقة، وحل "مارجريت" في المركز الثاني، ثم "كثير الخالدية" في المرتبة الثالثة، وتوج الفائزين السفير عاصم ميرزا بحضور عدد من سفراء الإمارات في أوروبا تتقدمهم الشيخة نجلاء القاسمي سفيرة الإمارات في البرتغال وحصة عبد الله العتيبة سفيرة الإمارات في اسبانيا وعبد الرحمن المطيوعي سفير الإمارات في المملكة المتحدة ومحمد سلطان السويدي سفير الإمارات في سلطنة عمان ومعضد الخيلي سفير الإمارات في فرنسا وجمعة الجنيبي سفير الإمارات في المانيا والدكتور سعيد الشامسي سفير الإمارات في ايرلندا وأحمد المحمود السفير في وزارة الخارجية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اميريتو الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو اميريتو الجواد الفرنسي يتوج بطل الجولة السادسة لكأس زايد في وارسو



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates