بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه
آخر تحديث 03:10:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن تصرفه يؤدي إلى هدم استقرار النادي و "مثير للشفقة"

بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه

لقطة مصورة من الفيديو يظهر خلالها سيرجي أوريير وهو يدلي بتصريحات مسيئة لمدربه وصفه خلالها بالشاذ جنسياً
باريس - مارينا منصف

وجه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان ردًا لاذعًا على تصريحات المدافع الإيفواري سيرجي أوريير الذي أهان مدربه خلال جلسة التساؤلات Q&A على شبكة الإنترنت. ووصف بلان سلوك أوريير "بالمثير للشفقة" ويؤدي إلى هدم استقرار النادي قُبيل المواجهة المرتقبة أمام فريق تشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبـا.

بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه
 
 وكشف بلان أنه شعر بالخذل على المستوى الشخصي، وذلك بعدما أقنع قبل عامين اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بالانضمام إلى النادي الفرنسي الشهير. مؤكدا على أن اللاعب عاقب نفسه، حيث كان من المفترض إجراؤه التحضيرات الأخيرة استعدادًا لخوض المباراة في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه الآن يمكث في المنزل لا يدري ماذا يفعل.

بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه
 
 وأشار لوران بلان إلى أن اللاعب يتمتع بالحرية في القيام بما يحلو له، ولكن ما لا يقبله هو قيامه بمعاقبة ناديه عبر الصورة التي أعطاها والأشياء التي خاض فيها خلال حديثه مع جماهير النادي. مضيفًا بأنه يدرك أن الجيل الجديد من اللاعبين الذين يقضون الكثير من الوقت في إبداء الأسف ويقدمون الاعتذارات، ولكن ينبغي التفكير فيما يقال قبل التصريح به. ولم يتحدث بلان في ذلك الموضوع كثيرًا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في بارك دي برنس، حيث ذكر للصحافيين بأن النادي اتخذ قراره وفي حال كانت هناك مستجدات فسيعلموا بها في وقتها. مشيرًا إلى أنه لن يتعامل في مشكلته عبر الصحافة، وإنما سيتجه إلى اللاعب مباشرًة.
 
 بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه
وتعرَض اللاعب أوريير الذي شارك في 24 مباراة مع باريس سان جيرمان للإيقاف من قبل نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد هذه الواقعة المثيرة للجدل التي جرت أحداثها مساء السبت ووصف فيها المدرب بلان بالشاذ جنسيًا خلال جلسة مع مشجعي الفريق عبر تطبيق بيريسكوب، متهمًا إياه بممارسة علاقات جنسية حميمة مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. كما تعرض أيضا إلى حارس المرمي سالفاتوري سيريغو والمدافع غريغوري فان دير فيل.
 
 وقدم اللاعب الأحد اعتذارًا سعى من خلاله إلى إحياء سمعته مع النادي الباريسي، بينما أشارت مصادر في فرنسـا أيضًا إلى أن اللاعب سيتم تغريمه بمبلغ مالي كبير يتجاوز 75,000 جنيه إسترليني. وفي بيانٍ صادر مساء الأحد، فقد ذكر المتحدث باسم فريق باريس سان جيرمان بأن النادي قرر خضوع اللاعب إلى الإجراءات التأديبية وإيقافه عن المشاركة مع الفريق. ومن ثم فلن يكون بمقدوره خوض مباراة اليوم الثلاثاء أمام فريق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
ومن جانبه، فقد عبر أورييه خلال حديثه مع RMC Sport عن مدي خيبة أمله فيما إقترفه من خطأ فادح تسبب في وضع النادي في موقف سيئ مع خوضه هذه المباراة الهامة التي يحتاج فيها إلي كل اللاعبين. كما أكد علي تقبله للعقوبة وأنه يتعين عليه توجيه الإعتذار إلي مدربه، فضلاً عن إبداء أسفه لزملاؤه في الفريق وجميع القائمين في النادي خاصة الجماهير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه بلان يُهاجم العاجي أوريير بعد الكلام المسيء الصادر عن اللاعب بحقَه



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates