حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصروواثق من تكرارها
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل أبطال كأس رئيس الدولة والجهازين الإداري والفني للعميد

حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصروواثق من تكرارها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصروواثق من تكرارها

حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصر
دبي - صوت الإمارات

عبّر نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس نادي النصر،الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،  عن فخره بحصول العميد على كأس رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه، وخاطب اللاعبين  " تستاهلون الناموس".

جاء ذلك خلال استقباله أمس الاربعاء لمجلس إدارة النصر ولاعبي العميد بطل كأس رئيس الدولة 2015 في قصره في زعبيل بعد عصر أمس الاربعاء، بحضور  رئيس شركة النصر لكرة القدم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم،، ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، و رئيس مجلس إدارة النصر مروان بن غليطة.

ونائبه أحمد هاشم خوري، والأعضاء عبد الرحمن بو الشوارب، حميد الطاير، إبراهيم الفردان، داوود الهاجري، عبد الله بوعميم، علي إبراهيم، عبد الله البناي، عبد الرزاق الهاشمي، فهد هادي، وعضوي مجلس الشرف النصراوي حميد بن دري، وحمد لوتاه.
وجاء استقباله للعميد قبل مغادرة الفريق إلى معسكره الخارجي في مدينة ميونخ الألمانية الاثنين المقبل حتى 10 آب/ أغسطس المقبل.

وتحدث إلى الأبطال، معربا عن شعوره بالفخر لما حققوه من إنجازات على مدى الموسم، مثنيا على جهودهم، ومعرباً عن ثقته بقدرتهم على تكرار الإنجاز، وأضاف" أنا فخور بإنجازاتكم، وآمل أن تستمروا على الأداء نفسه في الموسم الجديد، والفوز في الرياضة فوزاً شريفاً، وأدعوكم إلى العمل والمثابرة لتحقيق المزيد من الألقاب وتشريف رياضة الإمارات في المحافل الدولية".

وعبر عن رضاه عن سير العمل في الشركة والنادي وعن النتائج الجيدة التي حققتها جميع الفرق في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، وخاصة فريق كرة القدم الذي عاد إلى منصة التتويج في مسابقة كأس رئيس الدولة بعد أكبر من ربع قرن، وأشار" أنا سعيد بعودة النصر للمنافسة على المراكز الأولى، ونتمنى أن يستمر في ذلك، أشكر الإدارة على تجاوبها مع اللاعبين وتكاتفها معهم، وهذا يدل على قلب واحد".

وحول رأيه في التعاقدات الجديدة، أكد أنه لا يتدخل في اختيارات الإدارة، وأوضح" صحيح أن كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى، ولا بد من التجديد، لأن التقيد بالمكان نفسه لا يمكن أن يوصلك إلى القمة".

وعن قدرة النصر على المنافسة في لقب الدوري، بين " هذا ما نتمناه، والدوري والكأس، قمة الإنجازات في كرة القدم، ولكن أحياناً يكون الفريق متقدماً ولا يستطيع الفوز باللقب بسب إصابة لاعب، والشيء العجيب أن الأندية لا تملك القاعدة الكافية من اللاعبين القادرين على التعويض، ومن يملك هذه القاعدة يرفض الدفع ببعض اللاعبين خلال المباريات، ما يُفقدهم التأقلم ويضر بإمكانياتهم".

وفي الوقت الذي تحدث فيه عن كامل أوضاع النادي، وأبدى اطلاعاً دقيقاً على كثير من التفاصيل وفي سائر الألعاب، فإنه خصص الكثير من الوقت للحديث عن فريق الكرة الأول، وأثنى على الروح القتالية للاعبين وأدائهم الرائع في المباراة النهائية أمام الأهلي، متمنياً أن يكون كأس رئيس الدولة فاتحة خير لعودة العميد إلى منصات التتويج في دوري الخليج العربي، ولافتاً إلى ضرورة أن تكون نتائج الفريق في الموسم الجديد أفضل من السابق.

وأشار" من المهم أن تتطور نتائج الفريق،بعدأن نال حظه من الاستقرار الإداري والفني، أو في اللاعبين، والرياضة تصبو دائماً إلى الأفضل، وإذا لم تتطلع إلى الأمام ستكون متأخراً، وأعتقد أن مجلس الإدارة كانت لديه رؤية الموسم الماضي، ما ساعده على تحقيق لقبين وإن شاء الله ألتقيهم في المرة المقبلة متوجين بلقب الدوري".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصروواثق من تكرارها حمدان بن راشد يعرب عن فخره بإنجازات لاعبي النصروواثق من تكرارها



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates