غاري كاهيل يكشف عن احتمالية مغادرته لنادي تشيلسي في نهاية الموسم
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن استبعاده من التشكيلية الأساسية محليًا ستؤثر عليه دوليًا

غاري كاهيل يكشف عن احتمالية مغادرته لنادي تشيلسي في نهاية الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غاري كاهيل يكشف عن احتمالية مغادرته لنادي تشيلسي في نهاية الموسم

الدفاع الدولي الانجليزي جاري كاهيل
برلين - جورج كرم

اعترف قلب الدفاع الدولي الانجليزي جاري كاهيل بانه قد يلحق بزميله القائد جون تيري ويترك نادي تشلسي في نهاية الموسم، إذا لم يتمكن من شق طريقه مجددًا إلى التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الهولندي غوس هيدينك.

 وفاجأ تيري الجميع الأحد الماضي بعدما أعلن بان ادارة تشلسي قررت عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، ما يعني انه يخوض موسمه الاخير مع النادي اللندني الذي دافع عن ألوانه لمدة 18 عاما وتوج معه بـ 16 من الألقاب الـ25 التي أحرزها الـ"بلوز" في تاريخه وتبقى ابرزها على الاطلاق في دوري ابطال اوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الالماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي. ويبدو ان تشلسي سيخسر مدافعا اخر الصيف المقبل في حال لم يعط كاهيل فرصة اللعب اساسيا مع الفريق بعدما اكتفى بالمشاركة مرتين كأساسي في الدوري الممتاز منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 
وكشف لاعب بولتون السابق الذي لعب دورا اساسيا في فوز تشلسي بالدوري المحلي وكأس الرابطة الموسم الماضي ودوري ابطال اوروبا والكأس المحلية عام 2012 والدوري الاوروبي عام 2013، بان استبعاده المفاجئ عن التشكيلة الاساسية قد يؤثر على حظوظه بالمشاركة مع المنتخب الانجليزي في نهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل في فرنسا.

 وأوضح كاهيل (30 عامًا) انه تحدث مع هيدينك بشأن وضعه في الفريق، قائلا: "تحدثت معه وكان منفتحا واللقاء كان مفيدا وايجابيا جدا. من الواضح إني اريد مواصلة المشوار مع النادي. لقد وقعت معه لأربعة اعوام منذ أشهر معدودة وهذا الامر يظهر باني اريد التواجد هنا. انا مستقر هنا. حصدت الكثير من النجاح هنا وعائلتي مستقرة هنا".

 وواصل، "لكن في نهاية المطاف، اشعر باني اريد لعب المزيد من المباريات، لطالما اردت ذلك. اريد دائما ان العب عددا كبيرا من المباريات. انه امر ايجابي. الناس ينتقدون اللاعبين السعداء بتقاضي رواتبهم وهم جالسون على مقاعد الاحتياط. انا لست من هذا النوع. اريد التواجد على ارضية الملعب وان اكون جزءا كبيرا مما يحصل إذا كان باستطاعتي ذلك". وقد يكون الاعلان عن رحيل تيري في نهاية الموسم شيئا ايجابيا لكاهيل لأنه سيفتح الباب امامه ليكون الركيزة الاساسية في قلب الدفاع على الامد الطويل، لكن على مدافع استون فيلا السابق الذي يثير اهتمام ليفربول ومدربه الالماني يورغن كلوب، الاكتفاء حاليا بالانتظار والامل بان يحظى بمباركة هيدينك الذي اشركه اساسيا في مباراة الاحد ضد ميلتون كينس دونز (5-1) في الدور الرابع من مسابقة الكأس.

 ويحظى كاهيل بفرصة اللعب اساسيا مجددا في لقاء الاربعاء ضد واتفورد في الدوري حيث يبحث النادي اللندني عن مواصلة صحوته والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بقيادة مدربه الهولندي الموقت.

 ويرى كاهيل بان تشلسي بدأ يستعيد مستواه السابق تدريجيا، مضيفا، "من الواضح ان النصف الاول من الموسم كان كارثيا لكن يبدو اننا نسير حاليا في الاتجاه الصحيح. عندما تحقق النتائج المرجوة ولا تخسر المباريات، فذلك يولد الثقة ويعود كل شيء الى ما كان عليه سابقا. لا يمكنني القول باننا هناك بالكامل (اي ان الفريق استعاد مستوى الموسم الماضي) لكننا نذهب في الاتجاه الصحيح دون أدنى شك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاري كاهيل يكشف عن احتمالية مغادرته لنادي تشيلسي في نهاية الموسم غاري كاهيل يكشف عن احتمالية مغادرته لنادي تشيلسي في نهاية الموسم



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates