ديوكوفيتش يعزز موقعه في صدارة تصنيف لاعبي التنس
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديوكوفيتش يعزز موقعه في صدارة تصنيف لاعبي التنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوكوفيتش يعزز موقعه في صدارة تصنيف لاعبي التنس

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
باريس _ صوت الإمارات

 عزز الصربي نوفاك ديوكوفيتش موقعه في صدارة التصنيف العالمي لتنس المحترفين الصادر اليوم، برصيد 16790 نقطة، بعد تتويجه بلقب بطولة أستراليا المفتوحة أمس الأحد إثر فوزه في النهائي على البريطاني أندي موراي الذي ظل في المركز الثاني في الترتيب العالمي برصيد 8945 نقطة، يليه السويسري روجر فيدرر في المركز الثالث برصيد 8795 نقطة.

وحافظ السويسري ستانيسلاس فافرينكا على المركز الرابع برصيد 6325 نقطة، والاسباني رفائيل نادال على المركز الخامس برصيد 4880 نقطة، في حين قفز الاسباني ديفيد فيرير من المركز الثامن إلى السادس برصيد 4325 نقطة، واحتفظ الياباني كي نيشيكوري بالمركز السابع برصيد 4235 نقطة.

وتراجع التشيكي توماس برديتش من المركز السادس إلى الثامن برصيد 4200 نقطة، وتقدم الفرنسي جو ويلفريد تسونجا للمركز التاسع برصيد 2905 نقاط ، في حين تراجع مواطنه ريشار جاسكيه للمركز العاشر برصيد 2760 نقطة. ولدى السيدات، ارتقت الالمانية انجيليك كيربر الى المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات للتنس الصادر اليوم، برصيد 5700 نقطة، وذلك عقب تتويجها بلقب بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بعد فوزها في النهائي السبت الماضي على الأمريكية سيرينا وليامس التي حافظت على صدارة الترتيب برصيد 9245 نقطة.

وحلت الرومانية سيمونا هاليب ثالثة برصيد 5545 نقطة، والبولندية انييسكا رادفانسكا رابعة برصيد 5210 نقاط، والاسبانية غاربيني موغوروزا خامسة برصيد 4991 نقطة، والروسية ماريا شارابوفا سادسة برصيد 3672 نقطة، والايطالية فلافيا بينيتا في المركز السابع برصيد 3611 نقطة، والاسبانية كارلا سواريز نافارو في المركز الثامن برصيد 3595 نقطة، والتشيكية بترا كفيتوفا في المركز التاسع برصيد 3582 نقطة، والتشيكية لوسي سافاروفا في المركز العاشر برصيد 3580 نقطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوكوفيتش يعزز موقعه في صدارة تصنيف لاعبي التنس ديوكوفيتش يعزز موقعه في صدارة تصنيف لاعبي التنس



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates