الروسي ميدفيديف يضرب موعدا مع مواطنه روبليف في ربع نهائي فلاشينج ميدوز
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الروسي ميدفيديف يضرب موعدا مع مواطنه روبليف في ربع نهائي فلاشينج ميدوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الروسي ميدفيديف يضرب موعدا مع مواطنه روبليف في ربع نهائي فلاشينج ميدوز

لاعب التنس الروسي دانيال ميدفيديف
القاهرة - صوت الامارات

أكمل لاعب التنس الروسي دانيال ميدفيديف عقد المتأهلين لدور الثمانية في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) ليرافق مواطنه أندريه روبليف الذي سبقه إلى نفس الدور مساء أمس الاثنين برفقة كل من النمساوي دومينيك ثيم والأسترالي أليكس دي مينور اثر فوزهم جميعا في الدور الرابع للبطولة مساء أمس الاثنين، ولم يجد ميدفيديف المصنف الثالث للبطولة صعوبة كبيرة في التأهل لدور الثمانية حيث تغلب على الأمريكي فرانسيز تيافوي 6 / 4 و6 / 1 و6 / صفر.وضرب ميدفيديف موعدا في دور الثمانية مع مواطنه أندريه روبليف المصنف العاشر للبطولة والذي أطاح بمنافسه الإيطالي ماتيو بيرتيني المصنف السادس للبطولة حيث تغلب عليه 4 / 6 و6 / 3 و6 / 3 و6 / 3 مساء الاثنين في الدور الرابع للبطولة.
وثأر روبليف بهذا الفوز لهزيمته أمام نفس اللاعب (بيرتيني) في نفس الدور من البطولة الموسم الماضي علما بأن بيرتيني أكمل بعدها طريقه إلى المربع الذهبي للبطولة في الموسم الماضي، كما واصل الأسترالي الشاب أليكس دي مينور /21 عاما/ انطلاقته الرائعة في البطولة وتأهل لدور الثمانية بالفوز على الكندي فاسيك بوسبيسيل مساء الاثنين.وأنهى دي مينور المصنف 21 للبطولة مغامرة منافسه الكندي وتغلب عليه 7 / 6 (8 / 6) و6 / 3 و6 / 2 لتكون المرة الأولى التي يصل فيها دي مينور لدور الثمانية بإحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى خلال مسيرته الرياضية حتى الآن.ويلتقي دي مينور في دور الثمانية مع النمساوي دومينيك ثيم المصنف الثاني للبطولة والذي تغلب على الكندي الآخر فيليكس أوجير أليازيمي المصنف الخامس عشر للبطولة 7 / 6 (7 / 4) و6 / 1 و6 / 1 .

وهذه هي المرة الثانية التي يتأهل فيها ثيم إلى دور الثمانية في فلاشينج ميدوز، واحتاج ثيم إلى ساعتين وست دقائق ليطيح بمنافسه الكندي ليضرب موعدا في دور الثمانية مع الأسترالي دي مينور، ومع استبعاد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا من البطولة أمس الأول الأحد ، أصبح ثيم المصنف الثاني للبطولة مرشحا بقوة للفوز باللقب في هذه النسخة من فلاشينج ميدوز.وكان ثيم بلغ المباراة النهائية في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ثلاث مرات سابقة خلال مسيرته الرياضية.وقال ثيم : "بدأ ينتابني شعور رائع خلال المجموعتين الثانية والثالثة من المباراة. بدأت في إيجاد هذا المزيج مجددا وهو ما وجدته من قبل في بطولة أستراليا المفتوحة على ما أعتقد. هذا المزيج بين الهجوم والدفاع. كانت هذه هي أفضل مباراة لي في البطولة الحالية حتى الآن".


قد يهمك ايضا :

روبليف يتأهل لربع نهائي بطولة فلاشينج ميدوز

ثيم يواصل تقدمه وراونيتش يسقط مبكرا في فلاشينج ميدوز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروسي ميدفيديف يضرب موعدا مع مواطنه روبليف في ربع نهائي فلاشينج ميدوز الروسي ميدفيديف يضرب موعدا مع مواطنه روبليف في ربع نهائي فلاشينج ميدوز



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates