كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس
آخر تحديث 23:34:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس

التشيكية بترا كفيتوفا
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة على العالم والأميركية سلون ستيفنز بطلة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) والأسترالي آشليه بارتي إلى الدور الثاني ببطولة سيدني الدولية للتنس بعدما حققن الفوز في مبارياتهن بالدور الأول اليوم الثلاثاء.

وحولت ستيفنز تأخرها بمجموعة أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا إلى الفوز صفر / 6 و7 / 6 (7 / 3) و7 / 6 (7 / 3) لتتأهل إلى الدور الثاني حيث تلتقي الروسية الأخرى يوليا بوتينتسيفا.

وقالت ستيفنز المصنفة الخامسة على العالم ، والتي خرجت من الدور الأول ببطولة برزبين قبل أيام ، إنها عانت للقاء في ظل وصول درجة الحرارة إلى 31 درجة ، لكنها سعيدة بالتأقلم على الأجواء قبل خوض منافسات أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وقالت ستيفنز في تصريحاتها للصحفيين عقب المباراة "هذا يعد استعدادا لمنافسات ملبورن ، فالمنافسات الحالية تعد تجهيزا ذهنيا وفنيا جيدا. ربما تكون الأجواء حارة في كل يوم خلال المباريات في ملبورن ، لذلك أعتقد أنه من الجيد الآن التأقلم على هذه الأجواء."

وعن مباراتها في الدور الثاني أمام بوتينتسيفا ، قالت ستيفنز "لعبت أمامها في العام الماضي ، خلال الأسبوع السابق لبطولة فرنسا المفتوحة. وخسرت حينها ، فلم أقدم مباراة جيدة."

وأضافت "لكن حسنا ، سنرى. الآن سنخوض المباراة على الملاعب الصلبة. فهو نوع مختلف من الملاعب. وتكرر الشيء نفسه في أن تأتي المواجهة قبل بطولة جراند سلام. سأخوض المباراة وأحاول تقديم أفضل ما لدي."

أما بارتي ، التي وصلت إلى النهائي في العام الماضي ، فقد صعدت للدور الثاني بالفوز على ايلينا أوستبنكو الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2017 ، بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 .

وأبدت اللاتفية أوستبنكو معاناة أيضا من ارتفاع درجات الحرارة ، بينما قالت بارتي إنها تستمتع بالطقس ، مؤكدة أن لديها طموح كبير في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة.

وقالت بارتي المصنفة 15 على العالم "أرغب في الصعود للمراكز العشرة الأولى (بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات). هذا هو الهدف الأهم بالنسبة لي ، كما أود الوصول بعيدا في بطولات جراند سلام وأتمنى تحقيق ذلك هنا في أستراليا."

وتواجه بارتي مهمة صعبة في الدور الثاني لبطولة سيدني حيث تلتقي النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم ، والتي تستهل مشوارها في البطولة من الدور الثاني.

وقال بارتي في تصريحاتها للصحفيين "بالتأكيد ليس هناك تحد أفضل من مواجهة سيمونا قبل خوض إحدى بطولات جراند سلام".

وصعدت كفيتوفا إلى الدور الثاني بالفوز على أرينا سابالينكا /20 عاما/ 6 / 1 و7 / 5 ، وستلتقي في مباراتها المقبلة ، التايوانية سو-وي هسي التي تأهلت بالفوز على الأميركية دانييلا كولينز 7 / 6 و6 / 3 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates