الاتحاد للطيران تنظم معرضًا ترويجيًا متنقلًا في أوروبا
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تنظم معرضًا ترويجيًا متنقلًا في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تنظم معرضًا ترويجيًا متنقلًا في أوروبا

الاتحاد للطيران
أبوظبي ـ صوت الإمارات

كشفت الاتحاد للطيران عن إقامة معرض ترويجي متنقل جدي وفريد من نوعه سيزور الأسواق الرئيسية للشركة في أوروبا، وهي مبادرة ستُمكن الشركاء التجاريين للاتحاد للطيران من ملامسة مزايا المقصورات الفخمة المبتكرة، ومعالم الخدمات الفائقة التصور التي تقدمها الشركة على متن خطوطها الجوية.

ويبلغ وزن المعرض المتنقل نحو 22 طناً، وقياسه 50 متراً مربعاً، وطوله 16 متراً. ويحتوي على نماذج من الحجم الطبيعي لكل من مقصورة «الإيوان» المؤلفة من ثلاث غرف والمبتكرة والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري، ومقصورة «مسكن الدرجة الأولى» وكلا المقصورتين توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز A380، إضافة إلى مقصورة «جناح الدرجة الأولى» الذي توفره الاتحاد على متن طائرتها من طراز B787. كما سيضم المعرض «استوديو درجة رجال الأعمال»، و«المقاعد الذكية للدرجة السياحية» اللذين توفرهما الشركة على متن كلا الطائرات.

وفي هذا الخصوص، عقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: «لقد أذهلت منتجات درجات المقصورات في الاتحاد للطيران العالم، مما مكننا من إعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصور مفهوم السفر بأسلوب راقٍ. ويأتي تنظيم المعرض الترويجي المتنقل في إطار رغبة الشركة في الكشف عن الإلهام والوحي من وراء فكرة تصميم المقصورات الفخمة.

ومن المقرر البدء في المرحلة الأولى من جولة المعرض المتنقل بدءاً من 24 سبتمبر/‏‏‏أيلول، سيزور خلالها المعرض مدينة زيوريخ العاصمة التجارية لسويسرا. ويتزامن انطلاق المعرض في مدينة زيوريخ مع انطلاق فعاليات مهرجان زيوريخ السينمائي. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الاتحاد للطيران هي الداعم الرئيسي لمهرجان زيوريخ السينمائي. وتستمر إثر ذلك رحلة المعرض في أوروبا ليحط مدن ميونيخ، وفرانكفورت، وهانوفر، ودوسولدورف، وباريس، وليون، وستراسبورغ، كان، وميلانو، وتورينو، وبولونيا، وستكون مدينة أمستردام آخر محطة في المرحلة الأولى من جولة المعرض وذلك في 14 يناير/‏‏‏كانون الثاني 2016. أما المرحلة الثانية من جولة المعرض الأوروبية فستبدأ في يناير/‏‏‏ كانون الثاني 2016، ينتقل خلالها المعرض بين المملكة المتحدة، وإيرلندا، وبلجيكا، وإسبانيا، تتبعها زيارة ثانية إلى المدن المندرجة ضمن المرحلة الأولى من الرحلة.

وفي هذا الخصوص أضاف بيتر بومغارتنر: «نحن سعداء ببدء هذه الجولة في سويسرا، البلد المشهود له عالمياً في الابتكار والتصميم والأناقة وحسن الضيافة. وهي نفس الأسس التي تستند عليها العلامة التجارية وروح الخدمة المتفردة للاتحاد للطيران، والتي تُعرض اليوم ببراعة في المعرض الترويجي المتنقل».

ومن مزايا المعرض الترويجي المتنقل أنه سيُمكّن الاتحاد للطيران من تجاوز القيود اللوجستية المُنجرة عن نقل نماذج المقصورات بالأحجام الطبيعية إلى مواقع متعددة، إذ سيتيح المعرض للشركة عرض منتجاتها وأسلوب خدماتها الفائق التصور مباشرة في الأسواق المُستهدفة، والفعاليات التجارية، والمعارض.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طلاء مركبة المعرض الترويجي المتنقل بألوان التصميم الجديد للشركة الذي حمل عنوان «معالم من أبوظبي»، مما سيُمكّن العلامة التجارية للشركة من الظهور الأمثل أثناء تنقل المعرض في ربوع أوروبا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تنظم معرضًا ترويجيًا متنقلًا في أوروبا الاتحاد للطيران تنظم معرضًا ترويجيًا متنقلًا في أوروبا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates