حكومة السعادة والمستقبل

حكومة السعادة.. والمستقبل

حكومة السعادة.. والمستقبل

 صوت الإمارات -

حكومة السعادة والمستقبل

علي العمودي

اتصلت بي إحدى الفضائيات العربية بعد لحظات من إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تشكيلة الحكومة الجديدة، الثانية عشرة في تاريخ الدولة، متضمنة كفاءات شابة ووزارتين غير مسبوقتين وهما وزارتا التسامح والسعادة، غير مستوعبين في اتصالهم حجم التغيير وطبيعته، وتساؤلات الشارع الإماراتي بشأنه.

لم يستوعبوا أن الإمارات ومنذ إعلان سموه اعتماد قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لأضخم هيكلة للحكومة الاتحادية منذ تأسيس الدولة، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كانت تترقب الحدث الذي يؤسس لمرحلة جديدة من التنمية في البلاد وانشغال قيادتها بالمستقبل، لتعبر باتجاهه بكل ثقة واقتدار، وتمتلك أدواته، وروحاً شبابية جديدة تسري في أداء حكومتها الجديدة التي تسجل للتاريخ لقب معالي وزير السعادة، الحقيبة الوزارية التي أسندت لمعالي عهود بنت خلفان الرومي، المسؤولة الشابة التي كانت تحدثنا دوما خلال التحضيرات للقمم الحكومية والفعاليات عن المستقبل، وما يحمل وكأنما نتابع فيلما من أفلام الخيال العلمي.
وزارة السعادة تحمل رؤية قيادة هذا الوطن الغالي والتزامها بأن يظل شعب الإمارات في صدارة مؤشرات أسعد شعوب العالم قاطبة. وتأكيدها بأن «معيار نجاح الحكومة هو في تحقيق تغييرات حقيقية تسهم في سعادة الإنسان»- كما قال أبي راشد.

وحملت التغييرات رؤية للمستقبل في التعاطي مع تحدياته بدءاً بالتوطين وانتهاء بالتغير المناخي. ومثل تعيين وزيرة دولة للتسامح تجسيداً لنهج الإمارات ودورها في نشر قيم التسامح لبناء جسور من المحبة والتفاهم والتفاعل الحضاري بين الشعوب، والوقوف صفاً واحداً في وجه التطرف وما يفرخ من إرهاب.

وجود المرأة والشباب بكثافة في الحكومة الجديدة دليل الثقة الكاملة بالكفاءات، وبهذا الجيل المؤهل تأهيلاً عالياً لمواصلته إعلاء شأن الوطن وتوطيد صرح الإمارات الشامخ.

حدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الخامسة مساءً لإعلان تشكيلة الحكومة الجديدة، وعند الوقت المحدد انطلقت تغريدات سموه لترسم ملامح العمل الحكومي خلال الحقبة المقبلة للتعامل مع تحديات العصر ومتطلباته، في دلالة واضحة وقوية بأن للوقت احترامه، وللعمل قدسيته في إنجاز المهام المطلوبة، وأن المستقبل قد بدأ الآن.

                 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة السعادة والمستقبل حكومة السعادة والمستقبل



GMT 20:20 2024 السبت ,04 أيار / مايو

أن تمتلك إرادتك

GMT 20:15 2024 السبت ,04 أيار / مايو

دعوة الوليّة

GMT 20:09 2024 السبت ,04 أيار / مايو

إذا شئنا حكومة مقبلة

GMT 20:07 2024 السبت ,04 أيار / مايو

الأكاديميا الأميركية

GMT 20:03 2024 السبت ,04 أيار / مايو

أضواء التنوير لم يرها بريجينيف

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

 صوت الإمارات -

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates